ADVERTISEMENT

رياضة

3 تحديات أمام موسيمانى قبل مواجهة الأهلى والمريخ السودانى

ADVERTISEMENT

تقارير جنوب أفريقية: 31 مليون جنيه راتب موسيماني سنويا مع الأهلي


يواجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، 3 تحديات قبل مواجهة المريخ السودانى في المباراة المقرر لها اليوم الجمعة على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.


ويرصد

“اليوم السابع”

هذه التحديات في السطور التالية..


مصالحة الجماهير


تتصدر مصالحة موسيمانى لجماهير الأهلى التحدى الأول للجنوب أفريقى لا سيما بعد الخسارة ذهاب وإيابا أمام صن داونز وصعوبة موقف الأهلى في المجموعة، بعد التساوى مع الهلال والمريخ برصيد 4 نقاط الأمر الذى يجعل المواجهات المقبلة حياة أو موت بالنسبة له.


ولن ترضى جماهير الأهلى بغير الفوز أمام المريخ السودانى لتعزيز حظوظ الفريق الأحمر في الصعود كمركز ثان في المجموعة، بعد ضمان صن داونز الصعود على المركز الأول، لذلك سيتعين على موسيماني كسب ثقة الجماهير واقتناص الفوز أمام المريخ.



الرد على المنتقدين


تعرض موسمانى لكثير من الانتقادات بسبب الأداء الذى ظهر عليه لاعبى الأهلى في بطولة دورى أبطال أفريقيا وطريقة إدارته للمباريات، خصوصا أنه الأحمر خسر على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف وتكررت ذات النتيجة في جنوب أفريقيا، لذلك المهمة لن تكون سهلة على الفتى الأسمر لإعادة ترتيب أوراقه.



تعزيز حظوظ تأهل الأهلى


من المؤكد أن موسيمانى سيخوض مباراة المريخ السودانى ولا بديل أمامه سوى حصد الثلاث نقاط لتعزيز فرص تأهل القلعة الحمراء، لاسيما أن أي نتيجة غير الفوز ستعنى تعقد فرص الفريق الأحمر في التأهل للدور المقبل من بطولة دورى أبطال أفريقيا.