ADVERTISEMENT

رياضة

وفد الأهلي يزور أسرة زياد إيهاب

ADVERTISEMENT

وفد الأهلي يزور أسرة زياد إيهاب

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، برفقة خالد بيبو مدير قطاع الناشئين، على زيارة أسرة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003، الذي وافته المنية منذ عدة أيام.

وقام وفد الأهلي بتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد لرفع الروح المعنوية لوالد ووالدة حارس الأهلي الشاب، والتأكيد على مساندة ودعم النادي، خاصة أن زياد كان من أبناء الأهلي المخلصين ومشهودًا له بالكفاءة والأخلاق العالية.

وأثناء الجلسة تلقى والد زياد مكالمة هاتفية من محمود الخطيب، رئيس النادي، حرص خلالها على تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد، والتأكيد على أن النادي الأهلي لن ينسى أبناءه ولن يتخلى عنهم، وسيظل مساندًا وداعمًا لأسرة زياد، لا سيما وأنه كان من الناشئين الذين يتمتعون بدماثة الخلق والروح الطيبة.

وأكد عبد الحفيظ خلال الزيارة على أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كان يرغب في التواجد اليوم وتقديم واجب العزاء، ولكن ظروف سفره وموعد إقلاع الطائرة إلى جنوب إفريقيا حالت دون حضوره.

وأضاف مدير الكرة أن حارس الأهلي الشاب كان نموذجًا في الأخلاق والانضباط، وأن سيرته تشهد له بحسن الخلق، معربًا عن خالص تعازيه لأسرة الفقيد، وأن يتغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ويدخله فسيح جناته.

ومن جانبه أكد والد الفقيد أن الأهلي تواجد معه منذ اللحظة الأولى، وكان حريصًا على تقديم كل الدعم والمساندة وتذليل أي صعاب، وأن الاتصالات مع محمود الخطيب ظلت مستمرة منذ وفاة الفقيد وحتى اليوم، وقال إن هناك تواصلًا وزيارات مستمرة من جانب مسئولي الأهلى لتوفير كل ما يلزم، وإن هذا ليس بجديد على الأهلي الذي يحرص دائمًا على الوقوف خلف جميع أبناءه.