ADVERTISEMENT

رياضة

ميدو لـ يورجن كلوب: “انت مش ربنا عشان تحقق العدالة بين صلاح وماني”

ADVERTISEMENT

ميدو ويورجن كلوب

شن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، هجومًا عنيفًا على يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بسبب تصريحاته عن مباراة مصر والسنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي، يوم الجمعة المُقبل، الموافق 25 من مارس، في مباراة الذهاب بالقاهرة، على أن تكون مواجهة الإياب في داكار يوم 29 من الشهر ذاته.

وكان يورجن كلوب قد صرح بأنه فضل عدم الدفع بـ ساديو ماني جناح ليفربول أمام وتينجهام فورست، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في المباراة التي فاز بها الريدز بهدف دون رد، أسوة بـ النجم المصري محمد صلاح، حتى لا يُساء فهمه. (طالع التفاصيل من هنــــا)

وقال ميدو خلال تصريحاته عبر برنامجه “الريمونتادا” على شاشة قناة “المحور”: “لم أر في حياتي مدير فني يقول مثل تلك التصريحات، من المفترض أن كلوب هو المدير الفني لـ ليفربول ولا يهمه سوى مصلحة ناديه، ولا يجب أن ينظر لمصلحة أيًا من صلاح أو ماني”.

وتابع: “مباراة مصر والسنغال ليس لها علاقة بـ ليفربول، ورسالتي لكلوب أنت تأثرت بالهجوم عليك من أليو سيسيه مدرب السنغال قبل كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون”.

وواصل: “غياب ماني عن مباراة نوتنجهام رغم جاهزيته وتصريحاته بعد المباراة عن وجود عدل بين صلاح وماني، هذا أمر لا يعنيك، أنت ما يعنيك فقط هو مصلحة فريقك، ولكنك خشيت رد فعل أليو سيسيه”.

وزاد: “كلوب دفع بمحمد صلاح في مباراة آرسنال، رغم إن لاعبنا المصري لم يكن جاهزًا بنسبة 100%، لماذا لم تخش على مصلحة اللاعب؟”.

واختتم: “يورجن كلوب، من المفترض أنك رجل ألماني عملي، لا يهمك سوى مصلحة فريقك فقط، إنت مدرب كرة قدم ولست الله لكي تحقق العدل”.