ADVERTISEMENT

رياضة

موسيماني يبحث مع معاونيه أزمة “ظهير” الأهلي أمام صن داونز بدوري الأبطال

ADVERTISEMENT

منتخب مصر: إصابة محمد هانى وحمدى فتحى لن تمنعهما من معسكر السنغال


يبحث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خلال الساعات الحالية مع جهازه المعاون اللاعب الذي سيُشارك في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بدوري الأبطال حال تأكد غياب محمد هاني ظهير الفريق للإصابة.


ويتشاور موسيماني مع معاونيه في مقر إقامة الأهلي بجوهانسبرج بشأن الظهير المُرشح لقيادة الجبهة اليمنى للفريق أمام صن داونز عصر السبت المقبل ببطولة أفريقيا.


وينوي المدير الفني للأهلي الإستعانة بـ كريم فؤاد لقيادة الجبهة اليمنى للأهلي حال عدم تماثل محمد هاني للشفاء من إصابته الأخيرة في العضلة الضامة التي تعرض لها في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري.


ورغم أن البعض طرح أسم رامي ربيعة لقيادة الجبهة اليمنى للأهلي أمام بطل جنوب أفريقيا إذا تأكد غياب محمد هاني عن المباراة ، إلا أن المدير الفني استقر على الدفع بكريم فؤاد في هذا المركز.


ويعاني محمد هاني من آلام في العضلة الضامة تعرض لها في مباراة بيراميدز أول أمس ،الثلاثاء، في بطولة الدوري التي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة، وسيخضع اللاعب لفحص طبي قبل مران الغد لحسم مصيره من مباراة صن داونز.


ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة في جوهانسبرج في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.