ADVERTISEMENT

رياضة

موسيماني سبق تحذيره.. الاهلي يعلن معاقبة نجمه المعار رسميا – AhlyNews.com

ADVERTISEMENT

موسيماني سبق تحذيره.. الاهلي يعلن معاقبة نجمه المعار رسميا - AhlyNews.com

تشهد الساعات المقبلة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع النقاط فوق الحروف بشأن مصير بعض النجوم المعارين وفرص عودتهم إلى القلعة الحمراء في بداية الموسم الجديد.

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي

Ahly News” أن هناك قرار بمعاقبة أحد نجوم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

-الأهلي يرفض عودته في الصيف ويتدخل في مستقبله

 

شادي رضوان جناح النادي الأهلي المعار لصفوف فريق البنك الأهلي، هناك حالة من الاستياء داخل جهاز الكرة بالقلعة الحمراء ضده وذلك بسبب اختياره الوجهة الغير صحيحة بشأن مستقبله.

 

ولا يشارك شادي رضوان بشكل أساسي مع فريق البنك الأهلي خلال الفترة الماضية تحت قيادة خالد جلال، وذلك بسبب وجود تكدس في الخط الأمامي بالفريق، حيث لم يشارك سوى في دقيقة واحدة بالموسم الحالي، ورغم اعتماد جلال على البدلاء في لقاء أسوان ولكنه قرر تواجده على الدكة.

 

واستقر جهاز الكرة في النادي الاهلي، على معاقبة شادي رضوان من خلال رفض عودته بالموسم المقبل، كما سيكون هناك تدخل قوي من جانب القلعة الحمراء لإقناع اللاعب بالبحث عن تجربة بعيدا عن البنك الاهلي.

 

 

شاهد ايضا..

تفاصيل العرض الأوروبي لضم خليفة محمد أبو تريكة من الأهلي

 

وقرر جهاز الكرة في القلعة الحمراء منح الأفضلية لعناصر آخرى في مركز الجناح للعودة لقائمة الفريق بالموسم الجديد مثل مصطفى البدري لاعب الفريق المعار إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي.

 

-موسيماني سبق تحذيره

 

 

 

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد طالب في وقت سابق، بانتقال عناصر الفريق الأحمر إلى أندية يكون لديهم الفرصة خلالها للمشاركة في المباريات وذلك بهدف اكتساب الخبرات من خلال المشاركة بشكل أساسي.

 


ونصح جهاز الكرة في النادي الأهلي شادي رضوان بالموسم الماضي بالابتعاد عن خطوة البنك الأهلي خاصة انه لم يشارك بشكل أساسي في الموسم الأول.

 

وكان يمتلك شادي رضوان عروضا من أندية فاركو والجونة وايسترن كومباني، قبل أن يقرر البقاء مع البنك الاهلي للموسم الثاني.

 

ويسير فريق البنك الأهلي بشكل جيد في الموسم الحالي تحت قيادة خالد جلال، وهناك تعهد على التواجد بالمركز الرابع للمشاركة في الكونفيدرالية خلال النسخة المقبلة.

 

ويتواجد البنك الاهلي في المركز السادس بالوقت الحالي في جدول الدوري بعد التعادل في الجولة الآخيرة بالدوري أمام فاركو بنتيجة 2/2.

 

 

 

 

شاهد أيضاً



دائما ما يخطف برنامج الفنان رامز جلال الأنظار من جميع البرامج خلال شهر رمضان المبارك، …