ADVERTISEMENT

رياضة

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الجمعة 18 / 3 / 2022

ADVERTISEMENT

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الجمعة


تعود عجلة كأس مصر للدوران اليوم الجمعة بمباراة واحدة ضمن منافسات دور الـ 32 من المسابقة التي انطلقت الخميس قبل الماضي، وشهدت مباريات مثيرة لم تخلو من المفاجآت كما عودتنا.


ويلتقي فريق سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي مع ألعاب دمنهور على ملعب استاد حرس الحدود، في تمام الثالثة عصرا دون حضور جماهيري، وهي المباراة التي يسعى من خلالها الموج الأزرق لتصحيح مساره بعد السقوط برباعية دون رد أمام فيوتشر الثلاثاء الماضي في الدوري.


 


ويدخل فريق سموحة بحثا عن الانتصار والتأهل لثمن النهائي، خاصة أنه فشل في تحقيق الفوز في آخر لقاءين حينما خرج بنقطة بعد التعادل أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، ثم السقوط المدوي بأربعة أهداف دون رد أمام فيوتشر. 


 


ويحتل فريق سموحة المركز الرابع في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 23 نقطة من 13 مباراة خاضها حتى الآن، نجح في تحقيق الفوز في 6 لقاءات وتعادل خمس مرات وتلقى هزيمتين وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا.


 


ويعاني ألعاب دمنهور من سوء النتائج في دوري القسم الثاني حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر في المجموعة الثالثة برصيد 23 نقطة، وهو آخر المراكز المؤدية للهبوط للقسم الثالث، بعدما خاض الفريق 22 مباراة حقق أربعة انتصارات فقط مقابل 7 هزائم و11 مواجهة انتهت بالتعادل وسجل لاعبوه 23 هدفا واستقبلت شباكه 26 هدفا.