ADVERTISEMENT

رياضة

ملف يلا كورة.. خلاف مرتضى وحامد.. وبريميرليج في قبضة لي

ADVERTISEMENT

ملف يلا كورة.. خلاف مرتضى وحامد.. وبريميرليج في قبضة لي

شهد يوم الأربعاء على عدد من الأحداث البارزة في كرة القدم، كان على رأسها فوز ليفربول على أرسنال ليكون بإمكانيه الفوز بلقب بريميرليج إذا حقق الانتصار في كافة المباريات المتبقية.

ليفربول يضغط على سيتي

أسقط فريق ليفربول نظيره أرسنال بنتيجة (2-0) في مباراة مؤجلة من الجولة 27 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. (طالع التفاصيل)

موعد ونظام قرعة دوري الأبطال

حسمت 8 أندية مقعدها في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2021-2022. (طالع التفاصيل)

قائمة الزمالك لمواجهة بترو أتليتكو

أعلن المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، جوسفالدو فيريرا، قائمة فريقه التي سيُسافر بها لأنجولا لمواجهة نظيره بيترو أتليتكو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022. (طالع التفاصيل)

تفاصيل اليوم الأول للخطيب

عاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، لمواصلة نشاطه داخل القلعة الحمراء لأول مرة منذ منذ أن أصر طبيبه المعالج على حصوله على راحة بسبب الضغوط والإرهاق الذي تعرض له مؤخراً. (طالع التفاصيل)

بيرسي تاو في المران

ظهر الجنوب إفريقي بيرسي تاو في تدريبات النادي الأهلي لينفي شائعات تعرضه لإصابة طويلة تستدعي الغياب لأسابيع. (طالع التفاصيل)

موقف الأهلي من بانون

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن ليس هناك أي نية لفسخ التعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر، مشددًا أن النادي يدعم اللاعب بعد إصابته. (طالع التفاصيل)

الإسماعيلي يتذوق الانتصار

حقق فريق الإسماعيلي فوزه الأول بالنسخة الجارية من بطولة الدوري، بثنائية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري. (طالع التفاصيل)

مصطفى رومانسي

أكد مصطفى محمد مهاجم نادي جالاتا سراي التركي، أن لقاءه الأول مع فريقه ضد فناربخشة في الدوري المحلي، يعد الذكرى الأفضل له في مسيرته مع الفريق. (طالع التفاصيل)

الخلاف بين مرتضى وطارق حامد

عقب خسارة الزمالك من فريق الوداد البيضاوي المغربي، مساء الجمعة الماضي، خرج مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بعدة قرارات كان من أبرزها عدم تجديد التعاقد مع طارق حامد والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي (2021 – 2022). (طالع التفاصيل)