ADVERTISEMENT

رياضة

مصطفى محمد بعد التعادل مع برشلونة: الأشياء العظيمه تأتى من العمل الشاق

ADVERTISEMENT

مصطفى محمد بعد التعادل مع برشلونة: الأشياء العظيمه تأتى من العمل الشاق
شارك مصطفي محمد، نجم منتخب مصر، ونادى جالاتا سراى التركي، مجموعه صور له عبر حسابه على موقع “إنستجرام” من مباراة فريقه أمام برشلونة الإسبانى، التي أقيمت مساء الخميس، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.


 


حساب مصطفي محمد علي إنستجرام


 


وعلق مصطفي محمد على الصور التي نشرها عبر حسابه على “إنستجرام” قائلا، “الأشياء العظيمة تأتى من العمل الشاق والمثابرة، لا أعذار”.


 


 


 


واقتنص فريق جالاتا سراي المحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد تعادلاً سلبياً من أنياب برشلونة الإسباني، وشارك مصطفى محمد في التشكيل الرسمي للمباراة وقدم أداء جيداً، حيث استطاع تحويل كرة برأسية قوية إلا أنه كان متسللاً.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

مصطفى محمد يتمكن من الكرة
مصطفى محمد يتمكن من الكرة

الاعب مصطفى محمد
الاعب مصطفى محمد


 


وحاول مصطفى محمد إظهار خطورة على مرمى برشلونة الذي تسيد الشوط الأول بالكامل، حيث كان فريق جالاتا سراي معتمداً على الهجمات المرتدة، وخرج مصطفى محمد في الدقيقة 68 من عمر المباراة وشارك الفرنسي جوميز بدلاً منه حيث استطاع اللاعب المصري نيل ثقة مدربه خلال المباراة.


 


وشهد محيط ملعب “كامب نو” اشتباكات بين الشرطة وجماهير جالاتا سراي قبل انطلاق المباراة المقامة حالياً. وألقت جماهير جالاتا سراي الشماريخ والألعاب النارية على الشرطة الكتالونية التي حرصت على تأمين محيط الملعب قبل انطلاق المباراة.