ADVERTISEMENT

رياضة

مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا

ADVERTISEMENT

مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا

يحتضن الملعب الأولمبي بسوسة مباراة قوية تجمع بين الترجي التونسي والنجم الساحلي، مساء اليوم السبت 12 مارس، ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثالثة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD 3 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

لم يبتسم ديربي تونس بين العملاقين لأحد بعدما تقابلا في الجولة الماضية بدوري المجموعات، حيث انتهى بالتعادل السلبي ليخرج كلاهما منه بنقطة محبطة.

ويتواجد الترجي التونسي في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، بينما يحتل النجم الساحلي المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

الترجي بقيادة المدير الفني راضي الجعايدي يرغب اليوم باستعادة توازن الفريق بعد التعادليين المتتاليين في دور المجموعات، لذا سيقاتل اليوم بأقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث من أنياب الخصم.

وفي المقابل، سيكون النجم الساحلي اليوم أمام مهمة صعبة بقيادة فنية جديدة تجت إشراف سعد الشابي الذي سيكون أمام اختبار قاري أول عصيب أمام الغريم التقليدي، فسيحاول الفريق القتال بكل ما أوتي من قوة لتحقيق الفوز واقتناص العلامة الكاملة للتقدم على جدول الترتيب والبقاء في دائرة المنافسة على التأهل وغير ذلك قد يفقد خطوطه في العبور لربع النهائي.