ADVERTISEMENT

رياضة

محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر فى الدورى الإنجليزي

ADVERTISEMENT

نجم بايرن ميونخ يتضامن مع محمد صلاح فى أزمة العقد الجديد مع ليفربول


احتفل نادى ليفربول الإنجليزى، بفوز النجم المصرى محمد صلاح، بجائزة لاعب الشهر بتصويت الجماهير المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين عن شهر فبراير، وأعلن الريدز عن الجائزة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”.


ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزى عبر موقع “تويتر”، صورة النجم محمد صلاح، وعلق عليها: “محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر بتصويت الجماهير المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين عن شهر فبراير”.


محمد صلاح لاعب الشهر الفائز بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين


يأتي هذا فيما أكد المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول – في وقت سابق من اليوم الثلاثاء – جاهزية لاعبه النجم المصرى محمد صلاح للتدريب مع زملائه استعدادا لمواجهة أرسنال الذى يضم الدولى المصرى محمد النني، غدا الأربعاء فى الدورى الإنجليزى.


وقال كلوب فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة: “قبل قليل تم إبلاغي من الطاقم الطبي أن صلاح جاهز للتدرب اليوم، وسنرى كيف سيكون الوضع”، وأضاف مدرب ليفربول: “إصابة صلاح؟ صلاح لاعب قوى وكنا محظوظين وسعداء بأن إصابته ليست خطيرة، لقد عانى من التهاب مؤلم لكن اليوم هو بحالة أفضل قليلاً”.


آرسنال ضد ليفربول


هذا ويستضيف أرسنال نظيره ليفربول فى تمام العاشرة والربع من مساء غدا الأربعاء، على ستاد “الإمارات” معقل الجانرز، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


إصابة محمد صلاح


وكان المصرى محمد صلاح تعرض للإصابة خلال مواجهة برايتون، والتي حسمها الريدز بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدورى الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وخرج محمد صلاح من أرضية ملعب المباراة مصابا في الدقيقة 65، ودخل بدلا منه البرتغالى دييجو جوتا.