ADVERTISEMENT

رياضة

محمد أبو جبل قبل لقاء الوداد: الزمالك يعيش أفضل فتراته وفيريرا مدرب كبير

ADVERTISEMENT

محمد أبو جبل قبل لقاء الوداد: الزمالك يعيش أفضل فتراته وفيريرا مدرب كبير


قال محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك، إن مواجهة الوداد ستكون صعبة علي الفريقين، والزمالك يعيش في أفضل فتراته حاليا، وأتمني الدعم من الجمهور لأنها مواجهة فاصلة.


 


أضاف أبو جبل، نمتلك لاعبين علي أعلي مستوى وفيريرا مدير فني كبير وسنقدم مباراة كبيرة، ونتمني التشجيع من جميع الجمهور، ونتمني حضور اكبر عدد ممكن من جمهور الزمالك في مواجهة الوداد غدًا، لإن حلم أفريقيا هو حلم اللاعبين والجمهور.


 


تابع، إنه سعيد جدا بعودة فيريرا خاصة وإنه مدرب صارم ويعشق الالتزام، وأخبرت اللاعبين بصفاته.


 

ويلتقي الزمالك مع الوداد غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


 


ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كلا من : باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعدا أول، وباسكال نديمنزيجو مساعدا ثانيا، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.


 


ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر .


 


كشفت تقارير صحفية عن استعدادات فريق الوداد المغربى لمواجهة الزمالك غدا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.