ADVERTISEMENT

رياضة

لدينا خطة واضحة لتطوير فريق اليد

ADVERTISEMENT

لدينا خطة واضحة لتطوير فريق اليد

أكد مصدر بالأهلي أنه لن يتم الكشف عن أي شئ يخص الفريق الأول لكرة اليد بالنادي قبل نهاية مبارياته في بطولة الدوري الحالية .

وكانت حالة من الغضب الشديد قد سيطرت علي الجماهير الحمراء بعد خسارة فريق اليد أمام نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة اليوم السبت: “نقدر حالة الغضب دون شك ونعرف كل شئ ولكن ليس منطقياً الحديث عن شئ يخص الفريق وهو لديه مباريات في البطولة لا تزال مستمرة”.

وأضاف: “لكل حدث حديث.. هناك ثلاث مباريات متبقية والجهاز الفني سوف يستمر حتي إنتهاء تلك المواجهات وبعدها يكون هناك تقييم الموقف مع نهاية الموسم كما هو متبع دوماً في إدارة الأهلي”.

وأوضح: “هناك خطة شاملة أستقر عليها مجلس الإدارة لتطوير فريق كرة اليد، وسوف تري الجماهير فريقاً مختلفاً الموسم المقبل”.

وتابع: “هناك متابعة مستمرة من محمود الخطيب رئيس النادي ونائبه العامري فاروق والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ، والثنائي الأخير عقدا إجتماعات في حضور روؤف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي وهناك تطور كبير سوف يحدث عقب نهاية المباريات الثلاث لفريق اليد”.

واختتم: “لن يتم الكشف عن اي شئ إلا بعد نهاية الموسم، لدينا خطة واضحة ومحددة نعمل عليها بمنتهي القوة وسوف تري النور قريباً جداً”.