ADVERTISEMENT

رياضة

لا يفوتك.. مواعيد مباريات ليفربول ومان سيتي المتبقية فى صراع صدارة الدوري الإنجليزي

ADVERTISEMENT

لا يفوتك.. مواعيد مباريات ليفربول ومان سيتي المتبقية فى صراع صدارة الدوري الإنجليزي


الدوري الانجليزي، يشهد صراعا كبيرا بين مانشستر سيتي وليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح على الصدارة، حيث بات الريدز قاب قوسين أو أدنى من تضيق الخناق واللحاق بالمتصدر السيتي، خلال مباراة آرسنال اليومفى القمة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.


موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول


ويخوض فريق ليفربول مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على أرسنال الذى يضم الدولي المصري محمد النني، في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد “الإمارات” معقل الجانرز، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ، حيث إن فوز الريدز على آرسنال فى مباراة اليوم، يرفع رصيده إلى 69 نفطة، في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن السيتي.


 


ترتيب الدوري الانجليزي


ويتربع مان سيتي على عرش ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، وذلك بفارق 4 نقاط فقط عن ليفربول الوصيف، والذي تلقى هدية سعيدة للاقتراب أكثر من الصدارة بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نظيره كريستال بالاس بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ29 .


مواعيد مباريات ليفربول المتبقية فى الدوري الإنجليزي


وتعتبر المواجهات المتبقية لفريق ليفربول في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز 10 مباريات بينهما مباراة مانشستر سيتي المقرر لها مساء 10 أبريل المقبل، فإذا تمكن من الفوز فى جميع المباريات بما فيهم السيتي سيحقق اللقب حتما دون النظر إلى نتائج السماوي.


 وتأتي مواعيد مباريات ليفربول المتبقية فى الدوري الإنجليزي على النحو التالي:


أرسنال ضد ليفربول.. 16 مارس  


ليفربول ضد واتفورد ..2 أبريل


مانشستر سيتي ضد ليفربول ..10 أبريل


استون فيلا ضد ليفربول ..16 أبريل


ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. 19 إبريل


ليفربول ضد إيفرتون..23 أبريل


نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول..30 أبريل


ليفربول ضد توتنهام هوتسبير..7 مايو


ساوثهامبتون ضد ليفربول..15 مايو


ليفربول ضد وولفرهامبتون ..22 مايو


مواعيد مان سيتي المتبقية في الدوري الإنجليزي

 


وتأتي مواعيد المباريات المتبقية للمان سيتي على النحو التالي:


مانشستر سيتي ضد برايتون..19-3


بيرنلي ضد مانشستر سيتي ..2-4


مانشستر سيتي ضد ليفربول.. 10-4


وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي.. 16-4


مانشستر سيتي ضد واتفورد .. 23-4


ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي.. 30-4


مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد.. 7-5


وست هام يونايتد ضد مانشستر سيتي.. 15-5


مانشستر سيتي ضد استون فيلا .. 22-5


ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في البريميرليج أمام آرسنال اليوم ومواصلة مطاردة مانشستر سيتي على الصدارة، بعدما حقق الريدز 8 انتصارات متتالية بالمسابقة جاء أخرها على برايتون بهدفين دون مقابل على ملعب “فالمر”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.


في المقابل، يبحث أرسنال عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط على حساب ليفربول الليلة من أجل تعزيز تواجده في المربع الذهبى للدوري الإنجليزي.


ويعيش أرسنال مسيرة مميزة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا، حيث حقق الفوز في آخر 5 مباريات خاضها بالمسابقة.


ويدخل ليفربول مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة، حيث جمع الريدز 66 نقطة من 28 مباراة بالمسابقة، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة من 26 مباراة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث مع مباراتين أقل للجانرز.