ADVERTISEMENT

رياضة

لاعب مانشستر يونايتد السابق: محمد صلاح لن ينتقل إلى أولد ترافورد ولو بعد مليون سنة

ADVERTISEMENT

محمد صلاح

يرى لاعب نادي مانشستر يونايتد الأسبق، لوك تشادويك، صعوبة كبيرة في إمكانية رؤية هداف وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، بقميص الشياطين الحمر حتى لو رحل عن الريدز.

وزعمت العديد من التقارير الصحفية في الساعات الماضية أن محمد صلاح يستهدف البقاء في الدوري الإنجليزي حتى لو رحل عن ليفربول بسبب الاختلافات مع الإدارة حول راتبه في العقد الجديد.

ويطلب محمد صلاح الحصول على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، وهو ما يراه ليفربول مبلغًا ضخمًا ولا يريد كسر سقف رواتبه رغم اقتراب عقد اللاعب على الانتهاء في يونيو 2023.

اقرأ أيضًا | أحمد أيوب: الأهلي يحتاج لاعب الزمالك.. وبيرسي تاو ليس سوبر

وتحدث تشادويك عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة “CaughtOffiside” البريطانية، وقال: “لا أرى أي فرصة في انتقال محمد صلاح إلى مانشستر يونايتد حتى ولو بعد مليون سنة”.

وتابع: “يمتلك محمد صلاح إرثًا كبيرًا في ليفربول، ولهذا السبب لا أتوقع ذلك ولو حدث سيكون أمرًا غريبًا للغاية”.

وأضاف: “محمد صلاح ووكيله يحاولان بالتأكيد الحصول على أفضل عرض ممكن، سأكون متفاجئًا إذا لم يمنحه ليفربول ما يريد، سيكون من الحماقة بشكل لا يصدق السماح له بمغادرة النادي، خاصة لفريق آخر في الدوري الإنجليزي”.

وواصل: “ربما تكون صفقة محتملة ومناسبة لنادي مانشستر سيتي، أو ربما تشيلسي، حيث قضى فترة سابقة هناك، مع ذلك، سأكون مندهشًا إذا غادر ليفربول وإذا فعل سيكون لدوري آخر”.

واستمر: “السبب الوحيد الذي يجعله يرغب في الرحيل عن ليفربول سيكون المال، متأكد من أن هناك أندية أخرى يمكنها تقديم أموالًا كبيرًا له أكثر من ليفربول، لكن فنيًا من الصعب التفكير في الرحيل عن الريدز”.

وأتم: “مانشستر سيتي هو الفريق الوحيد الذي سينتظر ما سيحدث في هذا الأمر، اعتقد أن محمد صلاح يحاول الحصول على أفضل عرض ممكن، لكني لا أراه يغادر ليفربول”.