ADVERTISEMENT

رياضة

كراوتش: محمد صلاح يستحق أعلى أجر.. ولكن

ADVERTISEMENT

بيتر كراوتش محمد صلاح

يعتقد النجم الإنجليزي السابق، بيتر كراوتش أن ليفربول يجب أن يجعل محمد صلاح لاعبه الأعلى أجرًا، لكنه شدد على أنه لا ينبغي للنادي أن يغير هيكل رواتبه بشكل كبير لأنه قد يتسبب في مشاكل كبيرة.

ويمتلك محمد صلاح عقدًا مع ليفربول، ينتهي بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، والدولي المصري لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن بشأن التوقيع على عقد جديد.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح في “آنفيلد”، وكذلك مو حريص على البقاء، ولكن يوجد خلاف بين الطرفين حول الراتب، إذ يرغب هداف ليفربول في الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن وصيف الدوري الإنجليزي يرفض ذلك لعدم كسر سقف الرواتب داخل النادي.

وقال كرواتش في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “سيحصل محمد صلاح على ما يريد، وهو بنفس أهمية فان دايك وأليسون أيضًا، وكلهم يجب أن يحصلوا على ما يريدون، وأين سينتهي الأمر؟ ستكون هُناك مشكلة”.

وأضاف: “نحن نريد جميعًا الاحتفاظ بمحمد صلاح بنسبة مائة في المائة، لكن عليه أن يتوافق مع ما هم على استعداد لدفعه”.

اقرأ أيضًا.. فينجر يحث ليفربول على تجديد عقد محمد صلاح: مزيج بين ميسي ورونالدو

وواصل: “يمكنك أن تجعله أعلى أجرًا ولكن لا يجب كسر سلم الرواتب داخل النادي، ليفربول كنادٍ سيظل دائمًا أكبر من أي لاعب أو فرد”.

وتابع: “أعتقد أنه كانت هناك أوقات باع فيها ليفربول لاعبين وكنت تعتقد أنه من غير المعقول أنهم سيفعلون ذلك وكانوا يتعافون دائمًا، ولويس سواريز على سبيل المثال كان الأعلى أجرًا في النادي”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “من حق صلاح أن يكون الأعلى اجرًا في النادي، لقد كان جيدًا، ولكن يجب أن يتناسب الأمر مع سياسة النادي أيضًا”.