ADVERTISEMENT

رياضة

كاف يؤجل مباراة الأهلي ضد الهلال فى دوري أبطال أفريقيا إلى 3 أبريل

ADVERTISEMENT

كاف يؤجل مباراة الأهلي ضد الهلال فى دوري أبطال أفريقيا إلى 3 أبريل


عدّل الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في الجولة الختامية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.


ومن المقرر أن تقام المباراة في الثالث من شهر أبريل المقبل (ثاني أيام رمضان) بدلاً من الموعد السابق الذي كان محدداً في الأول من نفس الشهر.


فى سياق متصل، أسند الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” طاقم تحكيم مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في الجولة الختامية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022 الى الزامبي جاني سيكازوي حكم الساحة.


ومن المقرر أن يضم طاقم التحكيم بجانب سيكازوي كل من الكاميروني ألفيس مساعد أول، وفاتسوني من ليسوتو مساعد ثاني، والكاميرني بليس يفين حكماً رابعاً، فيما يقوم بدور المراقب اللقاء الإثيوبي ألمو مازينفيا، بينما اختير نوكونقو منسقاً عاماً للمباراة، والسيراليوني محمد فريمان منسقاً أمنيا من قبل الكاف.


في سياق آخر، يسابق الجهاز الطبى للنادى الأهلى بقيادة أحمد أبو عبلة جهوده خلال الأيام المقبلة لتجهيز الجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب الفريق الأحمر للمشاركة فى مباراة الهلال السودانى بالجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقى بعد استبعاده من صفوف منتخب بلاده.


وتواصل الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، مع بيرسي تاو لاعب الفريق الموجود فى بلاده حاليا، للاطمئنان على حالته الصحية بعد إصابته بكدمة خلال مشاركته فى مباراة الأهلي الأخيرة ضد المريخ السوداني بخامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إن بيرسي تاو لاعب الفريق تعرض للإصابة بكدمة فى الركبة خلال مشاركته فى مباراة المريخ السوداني، وانتهت بفوز الأهلي 3/1 فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


وأوضح طبيب الأهلى أن الفحص المبدئي الذى خضع له اللاعب تبين تعرضه لكدمة فى الركبة، وسيخضع لمزيد من الفحوصات الدقيقة عند عودة الفريق للتدريبات لتجهيزه للمرحلة المقبلة.