ADVERTISEMENT

رياضة

قرار جديد من موسيمانى لتخفيف صدمة مهاجم الأهلى

ADVERTISEMENT

قرار جديد من موسيمانى لتخفيف صدمة مهاجم الأهلى


ينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي منح حسام حسن مهاجم الفريق فرصة أكبر للمشاركة مع الفريق الفترة المقبلة من أجل التعبير عن قدراته وإمكانياته الفنية.


ويشارك حسام حسن في مباريات الأهلي الأخيرة كبديل لكن لمدة دقائق قليلة الأمر الذي جعل اللاعب يشكو من هذا الوضع بل إنه بكى في إحدى المباريات التى حل فيها بديلاً في الدقيقة 90 للمرة الثانية على التوالي.


ويرغب موسيماني في منح حسام حسن فرصة كبيرة للمشاركة وإظهار قدراته الفنية والتهديفية خاصة أن اللاعب يعاني من صدمة كبيرة جعلته بعيد عن حاسة التهديف.


ويبدأ فريق الكرة بالنادي الاهلي اليوم، الثلاثاء، تدريباته استعداداً لمباراة المريخ السوداني المقرر لها الجمعة المقبل بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


ويخوض الفريق مرانه اليوم بعدما حصل على راحة 48 ساعة عقب الوصول من جنوب أفريقيا صباح الأحد، عقب الخسارة من صن داونز بهدف نظيف في الجولة الخامسة لدور المجموعات .


وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إن الفريق أغلق صفحة مباراة صن داونز الجنوب أفريقي للتركيز فى المباريات المقبلة من أجل الاستمرار فى العمل على المنافسة لتحقيق أهداف الفريق، مؤكدا أنه توقع صعوبة المواجهة التي تعتبر بمثابة مباراة قبل نهائي أو نهائي لدوري أبطال أفريقيا، لأن المنافس فريق قوي والأهلي دخل الشوط الأول بشكل جيد ولكن استقبل الفريق هدفًا ولم ينجح في التسجيل رغم الفرص التي لاحت أمامه خلال شوطي المباراة. 


وأشار إلى أن غياب تقنية حكم الفيديو عن المباريات يثير الجدل، فهناك العديد من اللقطات خلال مباراة اليوم كانت بحاجة إلى الحسم، ولكن الجهاز الفني لن يتوقف كثيرًا عند هذه النقطة، متابعا: «هذا قدر الفريق الكبير ولا يوجد نادٍ في إفريقيا يخوض هذا العدد من المباريات ولكننا لا نسوق الأعذار لتبرير أي نتيجة، وسوف نستمر في العمل خاصة أن نتائج دور المجموعات لا تعتبر المقياس الوحيد في التقييم، ولا بديل عن الفوز في مباراتي المريخ والهلال، وبالتأكيد لن ننظر للخلف وأتمنى أن نلعب أمام أعداد أكبر من الجماهير مثل فرق تونس والمغرب».