ADVERTISEMENT

رياضة

فيديو.. فيوتشر يسحق سموحة برباعية.. وناصر ماهر يسجل أول هاتريك فى الدورى

ADVERTISEMENT

فيديو.. فيوتشر يسحق سموحة برباعية.. وناصر ماهر يسجل أول هاتريك فى الدورى


حقق فريق فيوتشر بقيادة على ماهر الفوز على نظيره سموحة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهم على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .


وجاء أهداف فريق فيوتشر عن طريق ناصر ماهر حيث أحراز ثلاث أهداف في الدقائق كل من  30 ، 48 ، 65 ليبصم على أول هاتريك فى الدورى المصري الموسم االحالى ،و جاء الهدف الرابع هدف عن طريق محمد رضا في الدقيقة 55 .


بهذه النتيجة يحتل فريق فيوتشر المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 19 نقطة بينما يتوقف رصيد فريق سموحة عند النقطة 23 محتلا المركز الرابع .


وجاءت أحداث اللقاء سيطرة كبيرة من قبل لاعبى فريق فيوتشر منذ الدقائق الأولى حيث قام أحمد رفعت بتسجيل هدف التقدم و لكن قام الحكم محمد الصباحى بإلغاء الهدف بداعى التسليل و عقب ذلك تقدم الفريق بالاهداف بشكل قوى عن طريق ناصر ماهر و محمد رضا و محاولات أيضا من الثنائى أحمد رفعت و أحمد رضا بينما على صعيد فريق سموحة التي غاب التركيز عن معظم لاعبيه و جاءت محاولاته من قبل مروان حمدى و عبد الكريم الوادى .


وفى ظل ابتعاد التركيز عن لاعبى فريق سموحة أيضا و الاعتراضات من قبل الجهاز الفني أشهر الحكم محمد الصباحى الكرت الأحمر أحمد سامى للفريق السكندرى فى الدقيقة 52 بسبب الاعتراض و عقب ذلك أشهر الطرد للمدافع رجب نبيل عقب تدخل عنيف فى الدقيقة 58 .  


وخاض فريق سموحة بقيادة أحمد سامى بتشكيل كالتالى :


حراسة المرمى .. الهانى سليمان


 خط الدفاع .. رجب نبيل ، أحمد بيكهام ، خالد عبد الفتاح ، أحمد شكرى


 خط الوسط .. محمود حليمو ، محمد كناريا ، مصطفى الخواجة ، حسين فيصل


 الهجوم .. عبد الكريم الوادى ، مروان حمدى


بينما جاء فريق فيوتشر بقيادة على ماهر والتي يضم كل من :


 حراسة المرمى .. محمود حمدى


 خط الدفاع .. محمود مرعى ، سعد سمير ، عمر كمال ، جونيثان


خط الوسط .. ناصر ماهر ، كريم نيدفيد ، أحمد رضا


 الهجوم .. أحمد عاطف ، أحمد رفعت ، أشرف مجدى