ADVERTISEMENT

رياضة

صورة عظمة.. ظهور نادر للمعلم حسن شحاتة برفقة حمادة صدقى وأحمد دويدار

ADVERTISEMENT

صورة عظمة.. ظهور نادر للمعلم حسن شحاتة برفقة حمادة صدقى وأحمد دويدار


ظهر المعلم حسن شحاتة، المدير الفنى الأسطورى لمنتخب مصر، الذى حقق بطولة أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية، فى ظهور نادر، مع حمادة صدقى، مدرب منتخب مصر السابق وأحمد دويدار، لاعب الزمالك الأسبق.


ونشر دويدار الصورة التى جمعته مع المعلم وصدقى، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: “صورة عظمة مع المعلم وتاريخ الكورة المصرية كابتن حسن شحاتة، وكابتن حماد صدقى المحترم، شخصية جدعة جدا وعشرة سنين”.



دويدار


وسبق وسلط الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” كاف” الضوء على إنجازات حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطنى الأول تحت عنوان ” تاريخ مليء بالإنجازات للمدرب التاريخي للفراعنة”.


ونشر الحساب الرسمي لكاف تغريدة خاصة لـ”المعلم” بمقطع مصور لأبرز مشاهد المدرب المصري مع الفراعنة على مدار أعوام متتالية وكتب بها : “حسن شحاتة هو المدرب الوحيد الذي استطاع التتويج بكأس الأمم الإفريقية 3 مرات على التوالي رفقة منتخب مصر أعوام 2006 ، 2008 ، 2010”.


وتولى شحاتة تدريب الفراعنة بعد أن أقال الاتحاد المصري ماركو تارديلي المدير الفني لمنتخب مصر في 12 أكتوبر 2004 بعد تأزم موقف المنتخب في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2006 وانعدام أمله في التأهل إلى مونديال ألمانيا.

المعلم حسن شحاتة مع صدقى ودويدار

المعلم حسن شحاتة مع صدقى ودويدار