ADVERTISEMENT

رياضة

صفقة العمر.. طريقة قرصانية من بيراميدز لخطف نجم الأهلي في الصيف – AhlyNews.com

ADVERTISEMENT

صفقة العمر.. طريقة قرصانية من بيراميدز لخطف نجم الأهلي في الصيف - AhlyNews.com

يحاول نادي بيراميدز سبورت، في التعاقد مع واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويواصل الفريق السماوي سياسته تجاه لاعبي المارد الأحمر، من أجل جلب صفقات من داخل التتش، ظنًا منهم في مساعدته لتحقيق أي لقب، خاصةً مع امتلاك الأهلي مقومات البطولة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، دخول نادي بيراميدز سبورت في مفاوضات مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق المعار إلى هاتاي سبور التركي حتى نهاية الموسم الجاري.

ويرغب بيراميدز في استغلال وجود اللاعب في القاهرة، من أجل التفاوض معه حول إمكانية تفعيل بند الشراء من ناديه على أن يتم تخليصه مع بداية الموسم.

وكان كهربا عاد إلى القاهرة مساء أمس قادمًا من تركيا، لقضاء فترة إجازته التي حصل عليها مع فريقه خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويضغط بيراميدز على كهربا، من أجل إقناعه بالتواجد في الفريق، خاصةً بعدما جدد النادي الأهلي تعاقده مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الأمر الذي يؤكد صعوبة عودته مرة أخرى إلى التتش.

 

ورحل كهربا عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وانتقل كهربا إلى صفوف هاتاي سبور التركي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 800 ألف دولار، مع وجود بند يتيح أحقية الشراء بموافقة جميع الأطراف مقابل 2 مليون و 500 ألف دولار.

إقرأ أيضًا:

 

نجم الزمالك ينقلب على زميله ويرشح لاعب آخر لقيادة المنتخب وينتقد ضم نجم الأهلي!

 

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، رفعت تقرير إلى الجهاز الفني وإدارة النادي، بضرورة عودة اللاعب بعد تألقه مع فريقه.

 

ويدرس النادي الأهلي، رفض تفعيل بند أحقية الشراء، وعودة اللاعب مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة، والاستفادة من خدماته بالفترة المقبلة.

 

ومن المنتظر أن يعقد النادي الأهلي جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لاستطلاع رأيه حول عودة اللاعب مجددًا.

 

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الهلال السوداني يوم 2 أبريل المقبل ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي حقق فوز على المريخ السوداني، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

شاهد أيضاً



تلقت إدارة الاتحاد السكندري بقيادة محمد مصيلحي رئيس النادي عدد وافر من العروض القوية للاعب …