ADVERTISEMENT

رياضة

شيكابالا يغيب عن مران الزمالك الأخير قبل مواجهة الوداد وإصابة الجزيزى

ADVERTISEMENT

شيكابالا يغيب عن مران الزمالك الأخير قبل مواجهة الوداد وإصابة الجزيزى


واصل محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك، الغياب عن التدريب الجماعي لفريقه بسبب الإصابة التي يعاني منها بإجهاد فى عضلة السمانة، حيث لم يشارك اللاعب في التدريب الختامي لفريقه استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي غدًا الجمعة علي ستاد القاهرة ضمن منافسات دور مجموعات دورى ابطال افريقيا.


 


ولم يشارك سيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك فى المران الختامي لفريقه بعدما تعرض لإصابة ابعدته عن التدريب، ومن المقرر إن يحسم الجهاز الطبي موقفه من الانضمام لقائمة الزمالك.

ويلتقي الزمالك مع الوداد غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


 


ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كلا من : باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعدا أول، وباسكال نديمنزيجو مساعدا ثانيا، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.


 


ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر .


 


كشفت تقارير صحفية عن استعدادات فريق الوداد المغربى لمواجهة الزمالك غدا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.