ADVERTISEMENT

رياضة

شوبير يكشف حقيقة تولي مريان ديمتري منصب مدير التعاقدات بالأهلي خلفا لأمير توفيق

ADVERTISEMENT

شوبير يكشف حقيقة تولي مريان ديمتري منصب مدير التعاقدات بالأهلي خلفا لأمير توفيق

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق حقيقة تولي مريان ديمتري، منصب مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي خلفًا لأمير توفيق.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه على شاشة قناة أون تايم سبورتس: “ترددت أنباء خلال الساعات عن رحيل أمير توفيق عن منصب مدير التعاقدات والتسويق، وانضمامه لشركة كرة القدم بالأهلي، وأن خليفته ستكون مريان ديمتري”.

وأضاف شوبير :”سألت حتى علمت بتفاصيل هذه القصة، وهي أن الأهلي يكون الآن بتشكيل إدارة لتسويق العضويات، وهذه الفكرة بدأت مع كأس العالم للأندية الأخيرة في الإمارات، وحققت نجاحات كبيرة، وجلبت إيرات بقيمة 25 مليون جنيه، بدون دعايا أو ضجيج أو إعداد مسبق. الفكرة جاءت وتم تطبيقها سريعًا”.

وتابع: “هناك اقتراح مقدم لمجلس الإدارة في جلسته المقبلة التي ستُعقد خلال أيام؛ لتشكيل هذه الإدارة (تسويق العضويات)، فالأهلي عندما زادت فروعه قرر تشكيل لجنة لتسويق عضوياته، خصوصًا أن قيمة الاشتراك في العضويات تزيد كل فترة”.

وواصل: “من ضمن المرشحات لهذا المنصب مريان ديمتري، وهي بالمناسبة مسئولة في إحدى شركات النادي، وكانت لاعبة كرة في نادي الصيد، ولكن هذا ليس له علاقة بمنصب مدير التعاقدات في الأهلي”.

وأكمل: “أمير توفيق لديه نجاحات كبيرة جدًا، وهو باقي في مكانه كمدير لإدارة التعاقدات في النادي، ويتمتع بثقة مجلس الإدارة وشركة كرة القدم”.

وأتم شوبير: “أما عن شركة كرة القدم في الأهلي فالجديد أن دورها سيتم تفعيله قريبًا، أعضاء اللجنة لا يريدون استلام المهمة الآن، كان من المفترض استلامها مطلع يناير الماضي، لكنهم أجلوا ذلك إلى إبريل، والآن يريدون استلام المهمة مع بداية الموسم الجديد”.