ADVERTISEMENT

رياضة

رسميا.. الأهلي يمدد تعاقده مع محمد عبد المنعم

ADVERTISEMENT

رسميا.. الأهلي يمدد تعاقده مع محمد عبد المنعم

أعلن أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي تعديل عقد محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول، وذلك بعد عودته للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان عبد المنعم قد عاد للأهلي من الإعارة من صفوف سموحة مطلع الموسم الجاري، إلا أنه سرعان ما انتقل لفترة إعارة جديدة كانت لفيوتشر، إلا أن المارد الأحمر قطع فترة تلك الإعارة، وطلب استعادة خدمات اللاعب مُجددًا.

وأوضح أمير توفيق في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس تو أن محمد عبد المنعم كان يمتلك عقد ناشئين مع الأهلي حتى موعد عودته للقلعة الحمراء منتصف الموسم الجاري.

وأشار توفيق إلى أن الأهلي قرر تعديل عقد اللاعب بما يتناسب مع انضمامه للفريق الأول بعد عودته هذا الموسم، مؤكدًا زيادة قيمة الراتب السنوي لمدافع المارد الأحمر، وتحسين بعض البنود الأخرى.

وأتم أمير توفيق تصريحاته التلفزيونية مؤكدًا أنه تم زيادة مدة التعاقد مع محمد عبد المنعم لتصل إلى 5 مواسم مقبلة، ليتم تأمين بقاء اللاعب داخل أروقة القلعة الحمراء، أسوةً ببقية زملائه.

يُذكر أن عبد المنعم أصبح من الأعمدة الرئيسية في المنتخب الوطني والنادي الأهلي منذ مشاركته في كأس الأمم الإفريقية الماضية، حيث عاد للمشاركة في كأس العالم للأندية وبعدها في مباريات الدوري العام، وكذلك دوري أبطال إفريقيا.