ADVERTISEMENT

رياضة

رسالة تحذيرية من قناة الأهلي لمحمد هاني

ADVERTISEMENT

رسالة تحذيرية من قناة الأهلي لمحمد هاني

وجهت قناة الأهلي رسالة تحذيرية لمحمد هاني، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها، خلال لقاء الفريق أمام المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أيمن شوقي، مقدم الاستديو التحليلي على شاشة قناة الأهلي: “محمد هاني أصيب وتم استبداله خلال المباراة، هو لديه آلام في العضلة الضامة، والجهاز الفني فضل إراحته”.

وأضاف:” (عاوز أقول كلمة لمحمد هاني هنا، أنا واحد من الناس اللي فوجئت إن محمد هاني دخل قائمة المباراة لما قرأت اسمه بالأمس، أنا كلاعب أدرى واحد بحالتي) “.

وتابع:” (زمان لما الواحد كان بيبقى لاعب كرة، وقع كتير في الخطأ ده عشان كان عاوز يلعب، لكن فيه إصابات لازم أخد بالي منها كويس أوي كلاعب كرة، أنا ممكن في بعض المواقف لا أُبيّن للجهاز الطبي أو الجهاز الفني أنني مازالت أعاني من الآلام”.

وواصل شوقي قائلًا:” (حاجة غريبة جدًا يا هاني تشتكي من اسبوع من عضلة ضامة ومُصاب إصابة قوية وترجع النهاردة، لاعب الكرة الذكي وكل لاعيبتنا اذكياء، انت المفروض تحافظ على نفسك لانك انت ادرى واحد بحالتك”.

وأتم أيمن شوقي تصريحاته عبر قناة الأهلي:” (كنت اتمنى هاني يريح النهاردة، وكنت هتلاقيه الفترة الجاية، وكان هيروح المنتخب، نتمنى الإصابة اللي عند هاني النهاردة لا تتعدى حالة الإجهاد) “.

يُذكر أن سامي قمصان، المدرب العام في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي كان قد استبعد لحاق محمد هاني بمعسكر المنتخب الوطني المقبل، استعدادًا لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم، على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة المريخ السوداني.

طالع أيضًا..

التشخيص المبدئي لإصابة محمد هاني