ADVERTISEMENT

رياضة

خاص وعاجل.. الأهلي يدرس إقالة إكرامي الكبير من منصبه بسبب رمضان صبحي – AhlyNews.com

ADVERTISEMENT

خاص وعاجل.. الأهلي يدرس إقالة إكرامي الكبير من منصبه بسبب رمضان صبحي - AhlyNews.com

يدرس مسئولو النادي الأهلي إقالة الكابتن الكبير إكرامي الشحات المشرف العام على مدربي حراس المرمى بأكاديمية النادي، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة الصادمة التي قالها مؤخراً في وسائل الإعلام.

 

وكان النادي الأهلي قرر عدم خروج الجميع عن القواعد وتنفيذ التعليمات الخاصة بمنع الحديث في وسائل الإعلام لكافة العاملين في النادي غير المنوط بهم والمصرح لهم بالحديث في قضايا النادي التي تمس قطاعاته المختلفة.

 

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News فإن موضوع الإقالة محل دراسة من قبل المسئولين في النادي الأهلي، وذلك بعدما سيطرت حالة من الغضب الشديد على المسئولين خلال الساعات القليلة الماضية، بعد التصريحات التليفزيونية التي أدلى بها إكرامي الشحات.

 

وأضاف المصدر، أن التصريحات فجرت بركان الغضب ‏داخل الأهلي كان أبرزها خروجه عن النص، وإصراره ‏المتعمد على تحطيم قواعد النادي ‏وتعمده في  الحديث لوسائل الإعلام دون الرجوع للمسئولين ‏بالنادي، مشدداً على أن القرار مازال محل دراسة ولم يرتق إلى الرسمية بعد.

 

إقرأ أيضاً:

اللعب على تقيل وصفقة حمراء محتملة.. سر تصريحات مرتضى عن زوجة موسيماني

 

وتحدث المشرف العام على مدربي حراس المرمى بأكاديمية النادي الأهلي، عن صفقات نادي الزمالك لتوضيح موقف رمضان صبحي زوج ابنته من الانتقال إلى بيراميدز أو الفريق الأبيض، وهو الأمر الذي أثار حفيظة المسئولين داخل النادي، والذين حذروا الجميع مراراً وتكراراً من عدم الدخول في أية أمور لم تكن في الاختصاص.

 

ويشغل إكرامي منصب المشرف العام على مدربي حراس المرمى بجميع فروع أكاديمية النادي الأهلي، خاصة أن حديثه عن صفقات الزمالك أمر غير مقبول في وجهة نظر المسئولين بغض النظر عن العلاقة الأسرية التي تجمعه مع لاعب بيراميدز والأهلي السابق.

 

وجاء وصف إكرامي الشحات فوز الأهلي على بيراميدز انه انتكاسة للأخير بمثابة ‏صدمة ‏قوية لدى قطاع كبير داخل النادي الأهلي، والذين يرون أن حديثه ووصفه لفوز ‏الفريق غير ‏المقبول وأن تعاطفه مع بيراميدز بحكم وجود ابنه وزوج ابنته يجب ألا ينسيه ‏أيضا أنه يعمل ‏داخل النادي الأهلي، وشددت المصادر على أن الأمر قد يصل إلى إقالة إكرامي من منصبه بعد أن تعرض لأكثر من مرة سابقة للفت نظر من جانب المسئولين ولكنه يكرر هذه الأمور مرة أخرى.

شاهد أيضاً



رشح خالد الغندور قائد نادي الزمالك السابق الأندية الأقرب للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا …