ADVERTISEMENT

رياضة

حقيقة مفاوضات الأهلي لخطف صفقة الزمالك المحتملة

ADVERTISEMENT

حقيقة مفاوضات الأهلي لخطف صفقة الزمالك المحتملة

كشفت مصادر في الأهلي حقيقة دخول مسؤولي النادي في مفاوضات مع اللاعب أحمد حمدي المحترف في الدوري الكندي، ومحاولة خطفه قبل الزمالك الذي يحاول ضمه في الميركاتو الصيفي.

وأكد مصدر في النادي الأهلي عدم صحة تلك الأخبار، مؤكدًا عدم رغبة اللاعب في العودة لمصر في الوقت الحالي.

وشدد أنه في حال رغبة أحمد حمدي في العودة لمصر سيتم عرض الأمر على موسيماني لمعرفة رأيه قبل التفاوض مع اللاعب، مشددًا أن موسيماني لا يعرف اللاعب ولم يطلب التعاقد معه كما أشيع مؤخرًا.

في سياق متصل، فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة كبرى بشأن أولى صفقات الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعدم التجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، وعرض بعض اللاعبين للبيع.

وأكد زاهر أن أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق والمحترف في الدوري اليوناني سيكون أول صفقات الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وكشف الإعلامي سيف زاهر أن النادي الزمالك حسم 3 صفقات جديدة بشكل رسمي خلال الأيام الماضية لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

وقال “زاهر” في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الزمالك نجح في حسم 3 صفقات جديدة بشكل رسمي، ويقترب من صفقتين آخريتين بينهم حارس مرمى لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد”.