ADVERTISEMENT

رياضة

جهاز موسيماني يضرب بالانتقادات عرض الحائط ويمنح اللاعبين راحة 8 أيام

ADVERTISEMENT

جهاز موسيماني يضرب بالانتقادات عرض الحائط ويمنح اللاعبين راحة 8 أيام

ضرب الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بالانتقادات الموجهة له بسبب منح الراحات الطويلة للاعبين عرض الحائط، إذ قرر الإعلان عن أجازة جديدة تمتد لـ 8 أيام.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي منح اللاعبين راحة 8 أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وجاء في بيان رسمي من الأهلي: “استغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقاءي السنغال الحاسمين، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا”.

وبذلك، سيكون أول تجمع للاعبي الأهلي غير الدوليين يوم 27 مارس الجاري، لبدء الاستعدادات لمواجهة الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال، والمُقرر لها يوم 2 إبريل المقبل.

وكان عدد من الإعلاميين والنقاد الرياضيين قد وجهوا انتقادات لاذعة للجهاز الفني للأهلي بسبب منح اللاعبين راحات طويلة، والتي كان آخرها عقب لقاء ماميلودي صن داونز الأخير.

يُذكر أن قناة الأهلي كانت قد أكدت أن كابيلو رانجواجا، مخطط الأحمال بالجهاز الفني للنادي الأهلي هو من يضع مدد الراحات للاعبين ومواعيد التدريبات، وليس بيتسو موسيماني، المدير الفني.

واكتسح الأهلي مضيفه المريخ السوداني بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أٌقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.