ADVERTISEMENT

رياضة

جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاء.. الأهلى فى الصدارة

ADVERTISEMENT

جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاء.. الأهلى فى الصدارة


جدول ترتيب الدورى العام، يتصدره النادى الأهلى بعد انتهاء مباريات اليوم الأربعاء 9 / 3 / 2022 برصيد 28 نقطة بينما جاء بيراميدز في المركز الثانى برصيد 26 نقطة وحل الزمالك ثالثا برصيد 25 نقطة.

وجاء ترتيب الدورى كالتالى:


ترتيب الدورى المصرى


وأقيمت اليوم الأربعاء مباراتين جاءت نتائجها كالتالى..

فيوتشر 0 – 0 غزل المحلة


عطل غزل المحلة نظيره فيوتشر نحو التقدم إلى المركز الخامس فى الدورى، بعد التعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التي جمعتهما على ستاد المحلة ضمن لقاءات  الجولة الـ12 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .


جاءت أحداث اللقاء سجال بين لاعبى الفريقين حيث جاءت هجمات فريق غزل المحلة عن طريق أحمد غنيم و باولن فوافى بينما جاءت الخطورة من جانب فيوتشر عن طريق عمر كمال عبد الواحد و أحمد عاطف.


وبهذة النتيجة يستمر فريق غزل المحلة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما تقدم فيوتشر مركزا للأمام محتلا المركز السابع برصيد 16 نقطة، وحال إذا ما كان حقق الفوز كان سيرقع رصيده للنقطة 18 متقدما بفارق نقطة وحيدة عن البنك الأهلى صاحب المركز الخامس.


جاء تشكيل غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيونى كالتالى :حراسة المرمى .. عمرو شعبان،خط الدفاع .. محمد فتح الله ” كماتشو ” ، معاذ الحناوي ،  يحيى حامد  ، مصطفى العش، خط الوسط .. حميد ماو ، أحمد النادري ، هشام عادل ، الهجوم .. عبده يحيى ، أحمد غنيم.


بينما جاء تشكيل فيوتشر بقيادة على ماهر كالتالىحراسة المرمى .. محمود حمدى،خط الدفاع .. محمود مرعى ، جوزيف جوناثان ، أيمن الصفاقسى ، سعد سمير،خط الوسط .. ناصر ماهر ، كريم نيدفيد ، عمر كمال ، محمدرضا، الهجوم .. مصطفى البدرى ، أحمد عاطف.

طلائع الجيش 1 – 0 المصرى


حقق فريق طلائع الجيش فوزا مثيرا على المصرى البورسعيدى، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء، على على استاد برج العرب، في إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.


سجل هدف طلائع الجيس اللاعب فيكتوري بنينيانجبا في الدقيقة 13، بعد خطأ من حسن علي لاعب فريق المصري في تمرير الكرة فضغط عليه اللاعب محمد جابر واستخلص الكرة ثم مرر كرة إلى فيكتوري بنينيانجبا المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أقصى يمين المرمى.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق طلائع الجيش، للنقطة 13 في المركز العاشر، جمعها من 12 مباراة، حيث فاز في ثلاثة وتعادل 4 مباريات وخسر 5 مواجهات، سجل 5 أهداف فقط واستقبل 12 هدفا.


بينما يتجمد المصرى البورسعيدى  في المركز السادس بالتساوي مع فيوتشر وفاركو، برصيد 16 نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 16 هدفا واستقبل 13 هدفا.


وجاء تشكيل المصري البورسعيدي: حراسة المرمى: احمد مسعود، وخط الدفاع: حسن علي – أحمد شوشة – ياسر حمد – كريم العراقي، وخط الوسط: فريد شوقي – عمرو موسى، وأمامهما: محمد عنتر – إلياس الجلاصي – أحمد حمودي، وخط الهجوم: عمرو مرعي


فيما جاء تشكيل طلائع الجيش: حراسة المرمى: محمد بسام، وخط الدفاع: محمد ناصف – مصطفى محمود – خالد سطوحي – أحمد عبد الرحمن “زولا”، وخط الوسط: عمرو السيسي – علي حمدي – محمد خليفة جابر – ميدو جابر – عبد الرحمن “شيكا”، وخط الهجوم: فيكتوري بنينيانجيا.