ADVERTISEMENT

رياضة

تقارير إنجليزية تكشف مفاجأة عن وجهة محمد صلاح المقبلة إذا رحل عن ليفربول

ADVERTISEMENT

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية خلال الساعات القليلة الماضية مفاجأة عن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، إذا رحل عن قلعة “أنفيلد” في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ولكن قد يضطر النادي الإنجليزي إلى بيعه بعد نهاية الموسم الحالي للاستفادة المادية بدلًا من رحيله المجاني بعد الموسم القادم.

وبحسب شبكة “Football Insider” التي زعمت بتواصلها مع مصدر مقرب من اللاعب، وقالت أن الفرعون المصري يريد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى لو اضطر إلى مغادرة ليفربول لأنها المسابقة التي شهدت تألقه وأصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم.

اقرأ أيضًا.. النيابة العامة تعلن تفاصيل وفاة حارس الأهلي الشاب في بيان رسمي

يفضل محمد صلاح الاستمرار في نادي إنجليزي حتى لو رحل عن ليفربول ولا يمانع الذهاب لأحد منافسي الريدز في المستقبل، مع استمرار تعقد توصل اتفاق مع إدارة الريدز للتوقيع على عقد جديد.

وكان المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، قد أثار الجدل حول مستقبل محمد صلاح وأكد أن الإدارة قد قدمت أفضل ما لديها والقرار النهائي في يد اللاعب، مما جعل وكيل المصري الدولي يسخر من تلك التصريحات عبر حسابه الرسمي على “تويتر”.

يريد محمد صلاح الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، ولكن شبكة “سكاي سبورتس” أكدت أن اللاعب قد رفض آخر عرض قدمه ليفربول ويرجع لشهر ديسمبر الماضي ومن وقتها لم يتحدثوا سويًا حول التجديد.

هناك حالة من الثقة في إدارة ليفربول بإمكانية التوصل لاتفاق مع، محمد صلاح، قبل الصيف المقبل ولكن إذا لم يحدث قد ينظرون في بيعه أو الانتظار حتى الموسم المقبل لمحاولة إقناعه بالتجديد مع خطر خسارته مجانًا في يونيو 2023.