ADVERTISEMENT

رياضة

بيراميدز يتخطى مجموعات الكونفدرالية بتعادله مع الصفاقسي

ADVERTISEMENT

بيراميدز يتخطى مجموعات الكونفدرالية بتعادله مع الصفاقسي

تأهل فريق بيراميدز إلى دور الثمانية بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية بتعادله الثمين أمام الصفاقسي بهدف لكل جانب في لقاء أقيم على ملعب “حمادي العقربي” ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

التعادل يعتبر ثمين لبيراميدز والذي سيواصل مشواره في البطولة، حيث أصبح رصيد ممثل مصر في المسابقة عشر نقاط، في المقابل ظل الصفاقسي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

وأصبح ترتيب المجموعة الأولى كالتالي: بيراميدز (10 نقاط) تأهل – أهلي طرابلس (9 نقاط) – الصفاقسي (4 نقاط) – زاناكو (دون نقاط).

بيراميدز ضمن مقعدًا في دور الثمانية حيث يسعى الآن لضمان الصدارة في ظل منافسة بطل ليبيا أهلي طرابلس على القمة أيضًا.

يتكون تشكيل بيراميدز من: شريف إكرامي – أحمد فتحي – علي جبر – أحمد سامي – أسامة جلال – حسين السيد – بلاتي توريه – وليد الكرتي – إيريك تراوري – رمضان صبحي – فخري لاكاي.

تفاصيل المباراة:

في الدقيقة 39، تعرض رمضان صبحي للإصابة خلال أحداث اللقاء الأمر الذي أدى إلى خروجه ليشارك بدلاً منه عبد الله السعيد.

لمشاهدة إصابة رمضان صبحي.. اضغط هنا

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة أحرز النجم المغربي وليد الكرتي هدفًا في شباك الصفاقسي بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء ليهدي بطل مصر التقدم وتصبح النتيجة (1-0).

لمشاهدة هدف وليد الكرتي.. اضغط هنا

وفي الدقيقة 54، تمكن المهاجم التونسي فراس شواط من تسجيل التعادل لصالح الصفاقسي من كرة رأسية رائعة حيث حاول شريف إكرامي أن يتصدى للكرة لكن تسكن الكرة شباكه لتصبح النتيجة (1-1).

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أهدر التونسي فخر الدين بن يوسف فرصة مؤكدة للتسجيل بعد تمريرة من الفلسطيني محمود وادي لكن تمر تسديدة بن يوسف إلى ضربة ركنية بعد ارتطام الكرة في قدم مدافع الصفاقسي.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز منافسه أهلي طرابلس الليبي على ملعب الأخير في 18 من الشهر الجاري، في المقابل يلعب الصفاقسي أمام زاناكو في نفس اليوم.