ADVERTISEMENT

رياضة

بول ديكوف لـ ليفربول: افعلوا كل شيء من أجل تجديد عقد محمد صلاح

ADVERTISEMENT

محمد صلاح

حث بول ديكوف، لاعب فريق آرسنال السابق، إدارة نادي ليفربول على منح النجم المصري محمد صلاح عقدًا جديدًا مهما كان يريد.

وسينتهي العقد الحالي للاعب المصري مع ليفربول في صيف 2023، دون وجود لأي اتفاق بين الطرفين حتى الآن.

ودخلت إدارة ليفربول في مفاوضات مع محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس حول تجديد العقد، على مدار الأشهر الماضية ولكن دون اتفاق بسبب الاختلاف حول الراتب.

وقال بول ديكوف في تصريحات لشبكة “آنفيلد ووتش” الإنجليزية: “كنت سأسأل محمد صلاح عما يريده، وأضع الورقة أمامه وأسمح له بالتوقيع، هذ الموسم كان أفضل لاعب في العالم، لقد كان رائعًا للغاية”.

وأضاف اللاعب الاسكتلندي السابق: “لا يمكن النظر فقط إلى هذا الموسم، سجله منذ انضمامه إلى ليفربول لا يُصدق، فيما يتعلق بأهدافه وتمريراته الحاسمة وما يفعله لهذا الفريق”.

وواصل: “أعتقد أنه من الضروري أن يمنحوه عقدًا جديدًا، إذا غادر محمد صلاح ليفربول، ليس بالضروي إلى فريق آخر في الدوري الإنجليزي، ولكن إلى أي مكان، فأعتقد أن ذلك ستكون بمثابة رسالة خاطئة من النادي”.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول ونوتينجهام

وأوضح: “بالنظر إلى الصعود الذي حققه ليفربول منذ وصول كلوب، فإن فقدانهم لـ محمد صلاح سيكون ضربة كبيرة لأنه أحد أفضل لاعبي العالم، إن لم يكن أفضلهم في تلك اللحظة”.

واستمر لاعب مانشستر سيتي السابق: “أعتقد أنه يتعين عليهم القيام بكل ما في وسعهم لمحاولة الاحتفاظ به، لقد قال إنه يريد البقاء”.

واختتم: “قد تعتقد أنه سيتم حل الأمر، ولكن أشعر بالقلق فقط لأنه كلما طالت المدة، تبدأ في التساؤول حول سبب عدم توقيعه لأنه كان يجب أن يتم ذلك في بداية الموسم”.