ADVERTISEMENT

رياضة

بنزيما وليفاندوفيسكي يدفعان ليفربول لتجديد عقد صلاح

ADVERTISEMENT

بنزيما وليفاندوفيسكي يدفعان ليفربول لتجديد عقد صلاح

لا صوت يعلو فوق مستقبل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مع الفريق في حال تجديد تعاقده أو الرحيل.

صلاح أعلن شروطه لتجديد تعاقده مع ليفربول، وعلى رأسها تعديل رابته الإسبوعي ليصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني، مقابل ما يقدمه “مو” مع الريدز في جميع البطولات.

وسجل صلاح 19 هدفًا وصنع 10 في 25 مباراة لعبها بالدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى تسجيله 8 أهداف في 8 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

ورغم كل ما يقدمه صلاح مع ليفربول، إلا أن إدارة الريدز ترى أن المقابل الذي يريده “مو” لا يناسب عمره في ظل أنه سيصل إلى الثلاثينيات في العام الحالي.

ودائمًا يميل ليفربول للتعاقد مع لاعبين في عمر الـ25، بسبب أن هذا سن التألق للاعبين بالإضافة إلى الحفاظ على سقف رواتب اللاعبين داخل الفريق.

وكشف موقع “ليفربول دوت كوم”، أن الريدز أصبح يفكر بطريقة مختلفة بشأن تجديد تعاقد صلاح، بسبب التألق الملحوظ لنجوم الدوريات الأربعة الكبرى في أوروبا.

يعد كرستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد صاحب الـ37 هو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفًا، ومازال أمامه الفرصة لزيادة عدد أهدافه في مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16.

وشهدت مباريات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، تألق روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ صاحب الـ33، وتسجيله “هاتريك” في شباك ريد بول سالزبورج، ليصبح هداف البطولة في النسخة الحالية برصيد 12 هدفًا.

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد صاحب الـ34 عامًا، قدم مباراة تاريخية أمام باريس سان جيرمان، ونجح في قيادة الملكي للتأهل إلى ربع النهائي بعد أن نجح من تسجيل “هاتريك”.

وأشار “ليفربول دوت كوم”، إلى مع وصول صلاح لعامه الـ30 في شهر يونيو المقبل، سيكون بنسبة كبيرة هداف الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى المركز الثاني في صناعة الأهداف، وأيضًا سيساعد الريدز في التتويج بعدد من البطولات، وبسجل مثل هذا سيكون من الحماقة عدم تجديد تعاقده.

وعند النظر إلى ما يقدمه اللاعبين فوق الـ30، نرى أن تألقهم في تزايد، لذلك أصبح ليفربول الآن يفكر في تجديد تعاقده مع صلاح الذي لا يتوقف عن تسجيل الأهداف.