ADVERTISEMENT

رياضة

بعد اهتمام برشلونة.. فابريزيو رومانو يوضح موقف محمد صلاح من الانتقال للدوري الإسباني

ADVERTISEMENT

محمد صلاح

أوضح الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو” بشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، موقف نجمنا الدولي المصري، محمد صلاح والمُحترف في صفوف ليفربول، من الانتقال إلى الدوري الإسباني بالموسم القادم، خاصًة بعد ظهور اهتمام من جانب برشلونة بضمه.

مستقبل محمد صلاح أكثر ما يتصدر وسائل الإعلام البريطانية والإسبانية مُنذ يوم الجمعة الماضية، خاصًة بعد تصريحات مدربه الألماني، يورجن كلوب، حول فعل النادي كل ما بوسعه بشأن تجديد عقد هداف الفريق، مُشيرًا إلى أن النادي ينتظر موافقة مو على التمديد.

ويمتلك محمد صلاح عقدًا مع ليفربول، ينتهي بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، والدولي المصري لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن بشأن التوقيع على عقد جديد.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح في “آنفيلد”، وكذلك مو حريص على البقاء، ولكن يوجد خلاف بين الطرفين حول الراتب، إذ يرغب هداف ليفربول في الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، إدارة الريدز ترفض ذلك لعدم كسر سقف الرواتب داخل النادي.

اقرأ أيضًا كلوب يوضح حالة محمد صلاح قبل مباراة آرسنال.. ويعلق على تغريدة رامي عباس

وما زاد التكهنات حول مستقبل صلاح، هو تغريدة رامي عباس وكيل أعماله على تصريحات كلوب، حيث سخر الكولومبي من ما قاله المدرب الألماني، لتتحدث بعد ذلك الصحف الإسبانية وخاصًة الكتالونية حول وجود اهتمام من جانب برشلونة بطلب من مدربه تشافي هرنانديز في التعاقد مع مو، كما زعمت تقارير أن النادي الإنجليزي يريد الحصول على 40 مليون يورو فقط لبيع اللاعب.

ولكن رومانو من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد أن صلاح يركز فقط على  مستقبله مع ليفربول في الوقت الراهن.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “محمد صلاح لا يُخطط حاليًا للانتقال إلى الدوري الإسباني”.

وأضاف: “لا يفكر أيضًا في المغادرة هذا الصيف، عندما ينتهي عقده في يونيو 2023 قد يُغادر مجانًا”.

وأتم: “من الآن فصاعدًا مو يركز فقط على ليفربول، ومحادثات العقد الجديد لا تزال متوقفة، والأمر متروك الآن لليفربول”.