ADVERTISEMENT

رياضة

الوطن سبورت | موسيماني يقرر رحيل لاعب جديد ويستقر على بديله في سموحة

ADVERTISEMENT

موسيماني يقرر رحيل لاعب جديد ويستقر على بديله في سموحة





01:43 م | الثلاثاء 15 مارس 2022

موسيماني يقرر رحيل لاعب جديد ويستقر على بديله في سموحة

موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف محمد شكري، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المعار إلى صفوف سموحة حتى نهاية الموسم، كما قرّر المدير الفني، الاستغناء عن محمود وحيد، بسبب كثرة إصاباته وخروجه من الحسابات الفنية طوال الفترة الماضية.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن بيتسو موسيماني تابع محمد شكري خلال الفترة الماضية، وأبلغ إدارة النادي الأهلي برغبته في عودة اللاعب بنهاية الموسم، وعدم تجديد إعارته في ظل حاجة الجهاز الفني لخدمات اللاعب؛ ليكون بديلا للتونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، الذي يشارك بشكل أساسي.

الراحلون عن الأهلي.. موسيماني يحسم موقف محمود وحيد

وأضاف المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنّ موسيماني أبلغ إدارة الأهلي، ترحيبه برحيل محمود وحيد مع نهاية الموسم الجاري، خاصة أنّ اللاعب تلقى عددًا من العروض وطلب الخروج من النادي للحصول على فرصة المشاركة.

ولم يشارك محمود وحيد في صفوف النادي الأهلي، خلال الموسم الجاري، سوى في 3 مباريات بواقع 101 دقيقة، حيث شارك اللاعب في الدوري الممتاز في مباراة أساسيًا، بينما شارك في كأس العالم للأندية 3 دقائق وفي دوري أبطال أفريقيا لمدة 8 دقائق.

الأهلي والمريخ السوداني

الأهلي يستعد لمواجهة المريخ السوداني

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني، وتقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره المريخ السوداني في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، 18 مارس 2022، على استاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط، بينما يتصدر صن داونز صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.