ADVERTISEMENT

رياضة

الوطن سبورت | مصدر بالأهلي: موسيماني يحسم صفقة أشرف بن شرقي.. وهناك أزمة وحيدة

ADVERTISEMENT

مصدر بالأهلي: موسيماني يحسم صفقة أشرف بن شرقي.. وهناك أزمة وحيدة





02:56 م | الأربعاء 16 مارس 2022

مصدر بالأهلي: موسيماني يحسم صفقة أشرف بن شرقي.. وهناك أزمة وحيدة

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة دخول الأحمر في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وانضمام المهاجم الدولي إلى صفوف القلعة الحمراء مع بداية الموسم الكروي الجديد.

ونفى المصدر خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، دخول النادي الأهلي في أية مفاوضات مع أشرف بن شرقي، من أجل ضمه في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن هناك أحد وكلاء اللاعبين قد تواصل مع إدارة التعاقدات بالنادي، وعرض انضمام المغربي إلى صفوف الفريق بشكل مجاني.

وأضاف: «الأهلي لم يرفض التعاقد مع بن شرقي وطلب تأجيل الملف في الوقت الراهن حتى عقد جلسة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، وعرض عليه ملف اللاعب خلال الجلسة التي سيعقدها مع لجنة تخطيط الكرة في فترة التوقف المقبلة، بسبب مبارتي مصر والسنغال».

راتب أشرف بن شرقي يعطل انضمامه إلى الأهلي

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الأهلي رفضوا الراتب الذي وضعه أشرف بن شرقي من أجل الانضمام إلى صفوف الأهلي بالموسم الجديد، خاصة أن وكيل اللاعبين أوضح أن رغبة بن شرقي الحصول على مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد.

وتابع: «طلب مسؤولي الأهلي تأجيل الملف لحين عرضه على موسيماني، ولجنة تخطيط الكرة»، مشددا على أن الأحمر سيضع راتبًا لن يتخطى المليون و250 ألف دولار حال استقراره على ضم اللاعب.

                 أحمد رفعت لاعب المنتخب وفريق فيوتشر

أحمد رفعت أول طلبات موسيماني في الموسم الجديد

ولفت المصدر إلى أن موسيماني سيطلب من لجنة تخطيط الكرة في الأهلي ضم 4 صفقات، منهم لاعب في مركز الجناح الأيسر، وهو المركز ذاته الذي يلعب به أشرف بن شرقي.

ويأتي أحمد رفعت، لاعب منتخبنا الوطني وفريق نادي فيوتشر، على رأس المرشحين للانضمام إلى صفوف الأهلي في الموسم الجديد.

واستقر أشرف بن شرقي على الرحيل عن صفوف نادي الزمالك، بنهاية الموسم، وعدم تجديد عقده بسبب عدم الالتزام في الحصول على مستحقاته المالية، فضلا عن تلقيه عروضا مغرية.