ADVERTISEMENT

رياضة

الوطن سبورت | كواليس إنقاذ شرطة السياحة لمدرب المريخ بعد إقالته عقب ثلاثية الأهلي «فيديو»

ADVERTISEMENT

كواليس إنقاذ شرطة السياحة لمدرب المريخ بعد إقالته عقب ثلاثية الأهلي «فيديو»





09:57 ص | الأحد 20 مارس 2022

كواليس إنقاذ شرطة السياحة لمدرب المريخ بعد إقالته عقب ثلاثية الأهلي «فيديو»

لي كلارك المدير الفني السابق لفريق المريخ السوداني

كشف إسلام جمال، المعد البدني السابق بنادي المريخ السوداني، كواليس الاعتداء على الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني السابق للفريق، بعد صدور قرار إقالته من جانب إدارة النادي، عقب الخسارة من الأهلي بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لافتا إلى أن شرطة السياحة تدخلت لحمايته.

إدارة المريخ السوداني أقالت لي كلارك

وقال «جمال» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الريمونتادا»، الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر قناة المحور: «إدارة المريخ السوداني تعاملت معي ومع كلارك بأسلوب غير لائق، عقب صدور قرار الإقالة لدرجة أنهم أصروا على فتح الحقائب الخاصة بنا والحصول على أطقم الملابس الرياضية الخاصة بالنادي».

وأضاف المعد البدني السابق: «شرطة السياحة بالفندق تدخلت بعد أن وجدت الأصوات تتعالى وأفراد من إدارة المريخ السوداني تتواجد أمام غرفة ملابس المدير الفني الإنجليزي، وحدوث مشادات كادت أن تصل إلى حد الإشتباك».

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا

وعقب مباريات الجولة الخامسة بمرحلة دور المجموعات، يحتل ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ثانيا برصيد 7 نقاط، ويتواجد بالمركز الثالث المريخ السوداني بـ4 نقاط، فيما يتذيل الهلال السوداني المجموعة بالمركز الرابع بالرصيد ذاته من النقاط.

الأهلي والمريخ السوداني 

وخلال الجولة الأخيرة من مرحلة دور المجموعات، سيلتقي الأهلي مع الهلال السوداني، فيما يحل فريق المريخ ضيفا على نظيره صن داونز الجنوب أفريقي.