ADVERTISEMENT

رياضة

الوطن سبورت | فايزة العماري والدة مبابي تقف عائقا أمام انتقال نجلها إلى ريال مدريد

ADVERTISEMENT

فايزة العماري والدة مبابي تقف عائقا أمام انتقال نجلها إلى ريال مدريد





05:17 م | الخميس 17 مارس 2022

فايزة العماري والدة مبابي تقف عائقا أمام انتقال نجلها إلى ريال مدريد

والدة مبابي

كشفت تقارير إعلامية إسبانية اليوم عن وقوف فايزة العماري والدة الدولي الفرنسي كيليان مبابي عائقًا أمام انتقاله لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب مطالبات مالية ضخمة.

وذكر برنامج  «الشرينجيتو» الإسباني الشهير، بأن لاعب باريس سان جيرمان يريد الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية، وعلى الرغم من أن ريال مدريد واللاعب يقتربان من التوصل إلى اتفاق، إلا أن هناك عقبة يمكن أن توقف كل شيء لدرجة إلغاء عملية الانتقال.

فايزة العماري تطلب 150 مليون يورو مكافأة انتقال نجلها كيليان مبابي لريال مدريد

وأكد مقدم البرنامج، أن الدولي الفرنسي سيصبح لاعبا لريال مدريد ولكن هناك طلبا غريبا من والدته والتي تريد الحصول على مكافأة توقيع قدرها 150 مليون يورو، وهو الرقم الذي قدمه له باريس سان جيرمان، وهذه هي العقبة الرئيسية في المفاوضات، قائلًا مقدم البرنامج: لكن عندما تتفاوض مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، خياران فقط، الخسارة أو الخسارة.

الإعلامي إدواردو إندا: يجب على والدة مبابي فايزة العماري إعادة النظر في مطالبها 

وأضاف الإعلامي إدواردو إندا خلال حديثه في البرنامج الرياضي: ريال مدريد حقق أرباحا في العامين الماضيين، لذلك يجب على والدة مبابي، فايزة العماري، إعادة النظر في مطالبتها بأن يكون ابنها جزءا من الفريق الأبيض، ويمكن أن تؤثر مطالبها على الصفقة في اللحظة الأخيرة.