ADVERTISEMENT

رياضة

الوطن سبورت | سعد سمير: كلام الخطيب صدمني.. ولن أعود للأهلي إلا بموافقة فيوتشر

ADVERTISEMENT

سعد سمير: كلام الخطيب صدمني.. ولن أعود للأهلي إلا بموافقة فيوتشر





03:35 ص | الجمعة 18 مارس 2022

سعد سمير: كلام الخطيب صدمني.. ولن أعود للأهلي إلا بموافقة فيوتشر

سعد سمير

كشف سعد سمير قائد فريق فيوتشر، عن كواليس حواره مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من أجل الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والانضمام لصفوف فيوتشر.

وانتقل سعد سمير لصفوف فيوتشر قادمًا من النادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، ونال اللاعب شارة القيادة للفريق الصاعد حديثًا للدوري المصري.

لاعب الأهلي السابق: المسؤولون بالأهلي فوجئوا بطلبي الرحيل

وأكد قائد نادي فيوتشر، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم»، إن المسؤولين بالأهلي فوجئوا بطلبي الرحيل عن الأهلي، مشيرًا إلى أن عقده كان ممتدا لعامين آخرين، وكان له ولوليد سليمان شروط خاصة في العقد مثل الإعفاء من بند المشاركة.

وأضاف «سمير» أنه عقب وصول عرض من فيوتشر، أخبر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، فقال له إنه عليه الانتظار، مما دفعه للتفكير في اللجوء للجلوس مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وأكد لاعب الأهلي السابق، أن الخطيب قبل أن يكون لاعبًا ورئيسًا للنادي فهو أب لهم، وهم يشعرون بهذا الأمر، كقادة للفريق فتوجد علاقة خاصة بينهم.

وواصل سعد سمير حديثه قائلًا: «جلست مع الكابتن محمود الخطيب لمدة نصف ساعة، حديث الخطيب كان صادمًا له بالنسبة لي، شعرت بأني لا أستحق الاحترام والتقدير، كان يتذكر كل الجوانب الإيجابية التي حدثت مني».

واستكمل لاعب الأهلي السابق حديثه قائلًا: «عندما أخبرته بالعرض قال لي أنت من أولاد النادي الذين خدموا النادي بكل حب وإخلاص، من الناس اللي شبه عيله الأهلي، أنت من الكوادر اللي بنحضرها سواء إداريًا أو إعلاميًا، أنا عاوزك تكون موجود، وطالبني بالتفكير، وطلبت منه الرحيل، وأكد لي أني سأكون موجودا في النادي بعد انتهاء فترة تواجدي في فيوتشر».

سمير: عودتي للأهلي بيد فيوتشر

وأكد قائد فيوتشر، أنه في حالة حاجة النادي الأهلي لعودته من جديد لصفوف الفريق، سيكون القرار بيد إدارة نادي فيوتشر، مشيرًا إلى أن فيوتشر لو طلب التجديد معه سيوافق على هذا الأمر.