ADVERTISEMENT

رياضة

الوطن سبورت | حسام حسن يستقر على الرحيل عن الأهلي.. و«سامي» يرحب بعودته

ADVERTISEMENT

حسام حسن يستقر على الرحيل عن الأهلي.. و«سامي» يرحب بعودته





02:30 م | الأربعاء 16 مارس 2022

حسام حسن يستقر على الرحيل عن الأهلي.. و«سامي» يرحب بعودته

حسام حسن مهاجم النادي الأهلي

حسم حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الرحيل عن صفوف الأحمر، بنهاية الموسم الجاري، بعد استبعاده من التشكيل الأساسي، وخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وأكد مصدر مقرب من حسام حسن، أن اللاعب استقر على الرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء، بنهاية الموسم، حال استمرار استبعاده من الحسابات الفنية.

وأشار المصدر إلى أن حسام حسن تلقى عدة عروض خلال يناير الماضي، إلا أنه أجل الخروج للإعارة أملا في الحصول على فرصة حتى نهاية الموسم.

أحمد سامي يرحب بعود حسام حسن

ولفت المصدر إلى أن حسام حسن تلقى اتصالا من أحمد سامي، المدير الفني سموحة، وعرض عليه العودة إلى صفوف الفريق السكندري مع نهاية الموسم الجاري، حال استقراره على الرحيل.

وبحسب المصدر، سيبلغ حسام حسن، مسؤولي النادي الأهلي برغبته في الرحيل قبل نهاية الموسم، حال استمرار استبعاده من الحسابات الفنية في الفترة المقبلة.

وكان حسام حسن قد دخل في نوبة بكاء، بعدما طالبه موسيماني بالاستعداد للمشاركة في مباراة الفريق الأحمر أمام فاركو بالدوري، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

                 بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

في سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد المباراة، وتقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، على ستاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كما أعلنت شبكة قنوات «BEIN SPORTS»، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني، وتقرر أن تذاع عبر «BEIN SPORT HD3».