ADVERTISEMENT

رياضة

الوطن سبورت | بيراميدز يخسر أمام أهلي طرابلس الليبي بهدف عمر جابر في الكونفدرالية

ADVERTISEMENT

بيراميدز يخسر أمام أهلي طرابلس الليبي بهدف عمر جابر في الكونفدرالية





10:56 م | الأحد 20 مارس 2022

بيراميدز يخسر أمام أهلي طرابلس الليبي بهدف عمر جابر في الكونفدرالية

بيراميدز

خسر فريق بيراميدز من أهلي طرابلس الليبي، بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب طرابلس الدولي، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ترتيب الفريقين

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد أهلي طرابلس الليبي إلى 12 نقطة بالمركز الأول في ترتيب المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند 10 نقاط بالمركز الثاني.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

أحداث اللقاء

بالدقيقة 17، كرة عرضية من محمد الترهوني لاعب فريق الأهلي من جهة اليسار أبعدها حسين السيد بشكل خاطئ فوصلت إلى صالح الطاهر فسدد كرة من داخل منطقة الـ 6 ياردات ولكنها مرت أعلى العارضة.

بالدقيقة 25، تسديدة من نبيل دونجا من على حدود منطقة الجزاء ولكنها في منتصف المرمى أمسك بها الحارس محمد نشنوش بثبات.

وبالدقيقة 35، كرة عرضية من محمد الطبال من جهة اليمين قابلها صالح الطاهر بتسديدة من داخل منطقة الـ 6 ياردات ولكنها مرت أعلى العارضة.

بالدقيقة 45، بطاقة صفراء من نصيب علي جبر لاعب فريق بيراميدز بعد تدخل قوي في منصف الملعب.

عمر جابر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

وصف هدف الأهلي الليبي في شباك بيراميدز

وبالدقيقة 55، جاء هدف أهلي طرابلس الليبي، بعد كرة عرضية من محمد الطبال من جهة اليمين ارتطمت برأس فخر الدين بن يوسف حاول عمر جابر إبعادها بالرأس إلى ركلة ركنية ولكنه أسكنها يمين مرماه بالخطأ.

وبالدقيقة 70، ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز بالقرب من منطقة جزاء الأهلي جهة اليسار نفذها حسين السيد عن طريق كرة عرضية إلى داحل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع الأهلي إلى ركلة ركنية.

وبالدقيقة 80، ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليسار نفذها حسين السيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع الأهلي عن مناطق الخطورة.