ADVERTISEMENT

رياضة

الهلال يحسم قمة المريخ بفوز صعب ويشعل مجموعة الأهلي بأبطال أفريقيا.. فيديو

ADVERTISEMENT

الهلال يحسم قمة المريخ بفوز صعب ويشعل مجموعة الأهلي بأبطال أفريقيا.. فيديو


حقق فريق الهلال السوداني فوزا صعبا على مواطنه المريخ بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب “الجوهرة الزرقاء” بأم درمان، فى الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الأولي لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وجاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب ياسر مزمل في وقت قاتل من المباراة، حيث جاء عند الدقيقة 84، ليخطف أول 3 نقاط للفريق الأزرق في المجموعة.


https://www.youtube.com/watch?v=cLBE_MbBa3E


 


وتعرض عماد الدين صلاح لاعب فريق المريخ للطرد من المباراة في الدقيقة 52، ليكمل الفريق المباراة منقوصا بـ10 لاعبين.


ويلعب الهلال والمريخ ضمن المجموعة الأولى التي تضم فريق الأهلي ممثل مصر، فيما يلعب المارد الأحمر غدا ضد صن داونز في المباراة الأخرى بالمجموعة.


وبهذه النتيجة يحتل الهلال المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط ليحيي آماله مجددا في الصعود، ويتاوى مع المريخ الرابع بنفس الرصيد والأهلي الثاني أيضا، فيما يتصدر صن داونز جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.


وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي:محمد النور أبوجا،فارس عبدالله،محمد واتارا،محمد أحمد إرنق،موفق صديق،صلاح عادل،حسن متوكل،عبدول أجاجون،عيد مقدم،إبراهيما مصطفي،محمد عبدالرحمن.


بينما جاء تشكيل فريق المريخ أمام الهلال على النحو التالي:محمد المصطفي،مصطفي كرشوم،حمزة داوود،توماس باوك،بخيت خميس،عماد الصيني،عمار طيفور،محمد الرشيد،توني أودجو،السمان الصاوي،رمضان عجب.