ADVERTISEMENT

أخبار دوليّة

المستكاوي: الزمالك خرج من البطولة منذ تعادله مع ساجرادا..والشناوي حمى الأهلى

ADVERTISEMENT

المستكاوي: الزمالك خرج من البطولة منذ تعادله مع ساجرادا..والشناوي حمى الأهلى


قال الناقد الرياضي الكبير، حسن المستكاوي، تعليقا على أداء الزمالك والأهلي أمام الوداد المغربي وصن داونز بدورى أبطال أفريقيا، إن وضع الزمالك يختلف عن الأهلي كون الأول خسر كثير من النقاط قبل لقاء الوداد، في المباريات السابقة، وكان واجبا عليه ألا يفرط في هذه النقاط المضمونة.


 


أضاف حسن المستكاوي، في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة ON، أن خسارة الزمالك لم تبدأ من الوداد المغربي، ولكن منذ تعادله أمام ساجرادا، وهي المشكلة الرئيسية التي بدأت بخسارة النقاط، بالإضافة لمشاكل فنية أخرى.


 


وحول أداء الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، قال حسن المستكاوي: “الفكرة في مباراة الأهلي أنه لم يكن أداءه سيئا، ولكن الهدف أحرز فيه كان مبكرا فبدأ فريق صن داونز يعود وتقلصت المساحات مما صعب الأمر على الأهلي بالإضافة  إلى أن نصف أعضاء الفريق ليس في حالتهم الطبيعية وكذلك الدفاع، ولولا الشناوي لاهتزت شباك الأهلي مرتين وثلاثة بسبب أوضاع اللاعبين والدفاع غير الطبيعي”.


 


وأكمل: “الأهلي والزمالك كان لازم يلعبوا بشخصية قوية من أول المباراة  وعدم إظهار قوة الشخصية في مباراة صن داونز، أدى لتراجع الأداء والتحول للدفاع فقط  ومن ثم خسارة مزيد من النقاط”.


 


.