ADVERTISEMENT

رياضة

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

ADVERTISEMENT

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا


يدخل فريق الاهلى تحديا صعبا حينما يواجه نظيره صن داونز، فى اللقاء المقرر له الثالثة عصر غد السبت بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال أفريقيا 


تنقل مباراة الأهلى ضد صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا عبر قناة بى إن سبورت، باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل دورى أبطال أفريقيا.


محمد الشناوي يتحدث عن صعوبة مباراة صن داونز ويشكر كايزر تشيفز


قال محمد الشناوي، كابتن الأهلي، إن مباراة صن داونز غدًا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية، مؤكدا أن الفريق استعد لها جيدا قبل الحضور إلى جنوب إفريقيا.


وتابع الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز الذي عقد ظهر اليوم الجمعة: «إن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد، خاصة أن التوفيق لم يحالف الأهلي في المباراة الأولى بالقاهرة».


ووجه الشناوي التحية لنادي كايزر تشيفز بعد الاستقبال الجيد من جانب مسئوليه لبعثة الأهلي أمس قبل التدريبات، وحرصهم على تهيئة الأجواء لأداء التدريبات في جو مثالي، فضلا عن توفير أجهزة وأدوات الاستشفاء عقب الانتهاء من التدريبات.


وأضاف الشناوي أنه على الرغم من أن كايزر تشيفز كان أحد المنافسين في البطولة الماضية، إلا أن الاستقبال كان رائعا من كافة الوجوه، وهذا يدل على العلاقات الطيبة بين الأهلي وكايزر تشيفز، وهذا هو دور الرياضة دائما في توطيد العلاقات بين الأندية.