ADVERTISEMENT

رياضة

السماح بحضور الجماهير في مباراة المريخ والأهلي

ADVERTISEMENT

السماح بحضور الجماهير في مباراة المريخ والأهلي

كشفت تقارير صحفية سودانية عن السماح بحضور الجماهير في مباراة المريخ أمام النادي الأهلي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت صحيفة كفر ووتر السودانية: “تسلم مجلس المريخ خطاب موافقة الكاف بشكل رسمي حول دخول 4,500 الف مشجع من جانب المريخ و500 مشجع من جانب الأهلي مع ضمان الإشتراطات الصحية وصورة من جواز السفر”.

وكان نادي المريخ السوداني قد أنه في انتظار موافقة السلطات المصرية من أجل السماح بحضور الجماهير في مباراة الأهلي، بشرط حضور 4500 مشجع لفريقهم، مقابل 500 مؤازر للأهلي، وإلا سيتقرر إقامة اللقاء بدون جماهير.

وفي سياق متصل، وصل في الحادية عشرة من صباح اليوم الأربعاء حازم مصطفى، رئيس المريخ إلى القاهرة عبر الخطوط الإماراتية قادماً من دبي؛ وذلك لحضور مباراة فريقه أمام الأهلي.

وكان في استقبال حازم مصطفى بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي رئيس بعثة المريخ جلال عبد الماجد، ونائبه متوكل صالح.

من جهته، قال جلال عبدالماجد إن وجود رئيس المريخ بجانب اللاعبين يمثل دفعة معنوية عالية لهم قبل مواجهة الأهلي، مُشيرًا إلى أن تواجد حازم مصطفى في القاهرة دليلا على اهتمامه الكبير بالفريق.

ويواجه الأهلي فريق المريخ السوداني في السادسة من مساء بعد غدٍ الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي خسر بهدف نظيف أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ليستمر في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، بالتساوي مع الهلال والمريخ، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.