ADVERTISEMENT

رياضة

“التجديد والصفقات واستعادة التوازن”.. ملفات زملكاوية عاجلة فى توقف الدورى

ADVERTISEMENT

أخبار الزمالك اليوم السبت 12 / 3 / 2022


يرغب مسئولو نادى الزمالك، خلال المرحلة المقبلة، تصحيح كافة الأوضاع وخاصة فنيا من أجل الوقوف على الخطوط العريضة لاستعادة التوازن، وفقا لرؤية الجهاز الفنى الجديد بقيادة البرتغالى فيريرا استغلالا لفترة توقف الدورى . 


ويرصد اليوم السابع المخططات الزملكاوية لتصحيح الأوضاع كالتالى:


 

فتح ملف التجديد للاعبين وفقا لرؤية فريرا 


 


يدرس مسئولو نادى الزمالك اقتراح إعادة  فتح باب المفاوضات مع لاعبى الفريق الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى، وفقا لرؤية فيريرا، وذلك بعدما تراجع مسئولو القلعة البيضاء عن التفاوض مع هؤلاء اللاعبين فى ظل تراجع مستواهم والمغالاة فى طلباتهم المادية ومماطلة البعض لعدم التجديد فى ظل تلقيهم عروضًا من أندية خارجية.


 


 


 

الصفقات الجديدة 


 


يستغل مسئولو نادى الزمالك فترة توقف مسابقة الدورى فى فتح ملف الصفقات الجديدة مع فيريرا من أجل حسم المراكز التى تحتاج تدعيمات فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وكذلك الأسماء المرشحة من قبل إدارة الكرة للتعاقد معهم من أجل تدعيم الفريق.


 

استعادة التوازن 


 


كما يسعى البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، لاستغلال فترة توقف مسابقة الدورى، والتى تشهد معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتى السنغال يومى 25 و 29 من الشهر الجارى فى المواجهة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم، من أجل تصحيح الأوضاع واستعادة توازن القلعة البيضاء مجددا. 


 


وشهدت الفترة الماضية خسارة للزمالك نقاط مهمة وضعته فى مأزق على صعيد المنافسة الأفريقية وأبعدته عن المشهد حتى قرر مجلس الإدارة التعاقد مع فيريرا.


 


وتولى فيريرا المهمة  الفنية للزمالك خلفًا للفرنسى باتريس كارتيرون إلا أن فترة التوقف ستساعده فى عقد جلسات مع اللاعبين و الوقوف على نقاط القوة و الضعف قبل عودة الدورى مجددا لإسعاد الجماهير البيضاء بعد الإخفاق الأفريقى .


 


ويرى فيريرا أن تعادل الزمالك أمام بتروأتليتكو فى أفريقيا بارقة أمل و أول خطوات تصحيح المسار خلال المرحلة المقبلة ،فى ظل محاولات الوقوف على نقاط القصور لمعالجتها .