ADVERTISEMENT

رياضة

الأهلي يفتح الباب أمام التعاقد مع الراحلين عن الزمالك

ADVERTISEMENT

الأهلي يفتح الباب أمام التعاقد مع الراحلين عن الزمالك

وضح أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي موقف القلعة الحمراء من التعاقد مع اللاعبين الراحلين عن الزمالك بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقودهم مع الأبيض.

وكان عدد من لاعبي الزمالك من بينهم أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل لم يتوصلوا لاتفاق لتجديد عقدهم مع الأبيض، قبل أن يعلن مجلس إدارة النادي إيقاف التفاوض معهم وعدم التجديد لهم.

وقال أمير توفيق في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس تو: “موقف الأهلي من الراحلين عن الزمالك ؟ جميعهم لاعبين في غاية الاحترام، ولكنني لا أريد التعرض لأي نادي”.

وأضاف توفيق: “نحن في الأهلي نحترم جميع الأندية، سواء التي في مصر أو في الخارج، ونحترم اللوائح والقواعد المنظمة لمثل هذه الأمور”.

وأتم أمير توفيق فاتحًا الباب أمام إمكانية التعاقد مع أحد لاعبي الزمالك خلال الفترة المقبلة، حيث قال: “من حق أي نادي التفاوض والاتفاق مع لاعب مُتاح مجانًا في سوق الانتقالات. لذا (هنشوف القصة رايحة فين) ولكل حادث حديث”.

هذا وتنتهي عقود كل من محمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وعمر السعيد وحازم إمام مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، بخلاف عرض النادي اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري للبيع.