ADVERTISEMENT

رياضة

الأهلي يدرس حلولا لإنهاء أزمة الجبهة اليسرى فى الفريق

ADVERTISEMENT

الأهلي يدرس حلولا لإنهاء أزمة الجبهة اليسرى فى الفريق


يدرس مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة جميع الحلول لتدعيم الجبهة اليُسرى في الفريق بالتسيق مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.


ويرى مسئولو الأهلي وموسيماني أن الجبهة اليُسرى تعاني الفترة الأخيرة بسبب عدنم ثبات مستوى الدولي التونسي على معلول وكبر سنه (32 عاماً) بجانب ضعف قدرات البديل محمود وحيد بشكل واضح.


وأمام هذه المعطيات يرى مسئولو الأهلي أنه من الأفضل تدعيم الجبهة اليسرى لذا تتجه النية لإعادة محمد شكري ظهير الفريق المٌعار لسموحة مع نهاية الموسم الجاري.


على صعيد متصل، رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي ، فكرة تدعيم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأعلن المدرب الجنوب أفريقي أن خط وسط الأهلي لا يحتاج تدعيمات، حيث يمتلك الفريق لاعبين على مستوى عالٍ فى هذا المركز، موضحاً أن التدعيم قد يتم حال احتراف المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية، لاسيما أن اللاعب المالي تلقى عروضا كثيرة الفترة الماضية من أندية أوروبية للتعاقد معه.


ولا يمانع الأهلي فى رحيل ديانج حال وصول عرض بـ7 ملايين دولار فيما أعلى، ويأتي موقف موسيماني بعدما عرض عليه مسئولو النادى أكثر من لاعب خط وسط بالدورى المصري تمهيداً للتعاقد مع أحدهم الصيف المقبل.


ويرى موسيماني أن هناك مراكز أخرى تحتاج للتدعيم في الأهلي سيتحدث بشأنها مع مسئولو النادي خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين الأساسيين بالفريق وحاجتهم لوجود بديل قوي قادر على صناعة الفارق مع الفريق في الموسم الجديد.