ADVERTISEMENT

رياضة

الأهلي يحصل على توقيع خليفة علي معلول

ADVERTISEMENT

الأهلي يحصل على توقيع خليفة علي معلول

أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب المذاع عبر قناة “MBC مصر” أن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع خليفة علي معلول، تمهيدًا لضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

وكتب عبد الهادي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”: “‏محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز يقترب من الأهلي”.

وأضاف: “الأهلي حصل على توقيع اللاعب في يناير الماضي وينتهي عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، اللاعب تلقى عرض مالي كبير من بيراميدز لتجديد عقده ولكنه لايزال ملتزم باتفاقه مع الأهلي بداية الموسم القادم”.

على جانب آخر، انتقد موسيماني المدير الفني للأهلي، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بسبب موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ أنه لا يريد الحديث عن مباراة الهلال في الوقت الحالي، وأن المواعيد يحددها كاف رغم تحفظه على الوضع الحالي، الخاص بأجندة الفريق في المباريات الرسمية.

ويلعب الأهلي مع الهلال السوداني يوم 2 أبريل المقبل وبعد أيام قليلة من مباراة مصر و السنغال في إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم والمقرر لها 29 مارس.