ADVERTISEMENT

تجارة وأعمال

افرحوا يا موظفين| بنك مصر هيديكوا المرتب بدري عن أي حد

ADVERTISEMENT

صرف المعاشات من ماكينات الصراف الآلي

ميزة جديدة يقدمها بنك مصر للموظفين بالجهات الحكومية وذلك ضمن خدمات كثيرة يقدمها بنك مصر لهم، مثل القروض الشخصية وبطاقات الائتمان وقروض السيارات ومنتج الراتب المقدم وخدمات التمويل العقاري.

وذلك لأن بنك مصر يستحوذ على عدد كبير من محفظة عملاء المرتبات، ويهدف دائمًا إلى جذب شرائح جديدة من العملاء للتعامل من خلال بطاقاته.

وأعلن بنك مصر إتاحة خدمة “الراتب المقدم” للموظفين، أصحاب المرتبات بالجهات الحكومية، أي أنهم يستطيعون صرف مرتبهم مقدماً من خلال البنك قبل نزوله في موعده المحدد من قبل الحكومة، وذلك بشرط ان يكون الموظف حاملاً لبطاقة ميزة الوطنية اللا تلامسية.

إعلان – تابع القراءة أدناه

قال بنك مصر في إعلان له إنه لأول مرة في مصر لحاملي بطاقات بنك مصر – ميزة للمرتبات الحكومية، لو مرتبك خلص ولسه محتاج تتسوق وتشتري حاجات كتير، الحل مع خدمة الراتب المقدم لحاملي بطاقات بنك مصر – ميزة للمرتبات الحكومية.

– سيتمكن المستفيدون من استخدام بطاقة ميزة في عمليات الشراء الإلكتروني عبر الإنترنت ونقاط البيع الإلكترونية “POS”.

– يستطيع الموظفون سداد المستحقات الحكومية إلكترونيا عن طريق بطاقات ميزة الوطنية اللا تلامسية.

– تتضمن الخدمة إمكانية استخدام 30% من متوسط صافي المرتب لآخر ثلاثة أشهر بعائد تنافسي.

– يتم تسديد المديونية المستحقة في الشهر التالي ويجدد تلقائيا.

– يستخدم هذا المبلغ في عمليات الشراء فقط دون السحب النقدي عبر ماكينات نقاط البيع الإلكترونية، مثل شراء السلع أو المنتجات أو الخدمات.

– يمكن للعميل استخدامه في الشراء عن طريق الإنترنت من التجار داخل مصر.

وتأتي هذه الخدمة سعيا لتوسيع قاعدة العملاء المستفيدين بها، حيث يسعي بنك مصر لزيادة عدد عملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية بالدولة من حاملي بطاقات ميزة الوطنية بالبنك.