ADVERTISEMENT

رياضة

إكرامي: موقفي لن يتغير تجاه جمهور الأهلي.. هذا سبب بكاء رمضان في لقاء الصفاقسي

ADVERTISEMENT

إكرامي: موقفي لن يتغير تجاه جمهور الأهلي.. هذا سبب بكاء رمضان في لقاء الصفاقسي

تحدث شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، عن رأيه بعد هتافات جماهير النادي الأهلي ضده في لقاء الفريقين الأخير، وإصابة رمضان صبحي.

وقال إكرامي في تصريحات عبر برنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد”: “”منذ اليوم الأول الذي اتخذت فيه قرار الرحيل ورأيت كل المتغيرات التي حدثت في المجتمع الكروي والذي أثر على فكر الجماهير، وأنا عندي نفس التفكير، الأهلي بيتي وقضيت فيه عمري كله، ولن أختصر كل هذا في غضب الجماهير، لأنهم كثيرًا ما دعموني، وعلى رأسي، وسيظل هذا نفس رد فعلي أمام جماهير الأهلي وسيظل لهم كل الاحترام عندي“.

وتابع: “لم نعط الأمور أكبر من حجمها بعد الخسارة من الأهلي، في النهاية هي مباراة بثلاثة نقاط، وبعد ذلك نبدأ تحديًا جديدًا، لا نفرح بفوز مباراة ولا ننكسر بعد خسارة“.

وأضاف: “مباراة الأهلي كانت ندية، أتحدث عما حدث داخل الملعب ولا أشير إلى أبعاد أخرى، كنا نواجه بطل مصر وإفريقيا وكانت مباراة ندية حتى حدثت أخطاء تسببت في أهداف، ولكنها مباراة كرة قدم“.

وانتقل بالحديث حول إصابة رمضان، حيث قال: “أما عن إصابة رمضان صبحي فأنا لم أر الإصابة في الملعب إلا عندما خرج، هو كان قلقًا نوعًا ما ولكن بعد الأشعة تبين أنها إصابة ليست قوية، ورب ضارة نافعة، أنا لا أعرف حجم الإصابة ولا أعرف إذا كانت ستؤثر على انضمامه للمنتخب أم لا“.